الرئيسية | ثقافة وفنون | حرب النجوم... هيفاء وهبي تشن هجوما عنيفا على إليسا وترد عليها بتصريحات نارية

حرب النجوم... هيفاء وهبي تشن هجوما عنيفا على إليسا وترد عليها بتصريحات نارية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حرب النجوم... هيفاء وهبي تشن هجوما عنيفا على إليسا وترد عليها بتصريحات نارية
 

يبدو أن ملامح حرب اشتعلت بين الفنانتين اللبنانيتين هيفا وهبي وإليسا، فبعد أن اعتبرت إليسا أن هيفا صنعت نفسها من لا شيء، وهي عبارة حمّالة أوجه، إذ يمكن أن تعني أن الإنسان مناضل وعصامي، كما قد تعني أيضاً أنه اشتهر من لا شيء ودون أن يمتلك مقومات الشهرة، ما لم يعجب صاحبة "بوس الواوا". فردت على هذه الجملة قائلة: "لا أحد يستطيع صنع نفسه من لا شيء، وليس من العيب أن يكون الإنسان صغيرا ويكبر، لكن العيب أن يبقى صغيرا وعينه على غيره"، دون الإشارة إلى الشخص "الصغير" الذي تقصده هيفاء وهبي.

هذا واعتبر بعض من معجبي هيفاء وهبي أنه نجمتهم المفضلة تسرعت بالرد، وإن كانت الجملة التي قالتها إليسا "حمالة أوجه"، إذ يرى هؤلاء أنه كان من الأفضل التروي وعدم الانزلاق في جدال ربما لا أساس له.

ويضيف هؤلاء أنه من الوارد جدا أن تكون إليسا بقولها هذا أرادت أن تثني عل هيفاء وهبي عبر وصفها بالعصامية التي نجحت في الوصول إلى ما وصلت إليه، ودعوا نجمتهم إلى افتراض حسن النية. لكن هذه النصائح جاءت متأخرة إذ أن هيفاء وهبي كانت قد أضافت: "إذا كان الإنسان تافها قبل الشهرة يتحول إلى تافه كبير بعدها". كما قالت وهبي إنها على الأقل ليست "ملكة النشاز" واصفة نفسها بملكة جمال الكون، "وإليسا تشكر ربها أنها صارت شيئا من لا شيء".

هذا ولم ترد إليسا حتى الآن على ما صرحت به هيفاء وهبي، إلا أن المتابعين لأخبار النجوم يتوقعون اندلاع حرب إعلامية بين النجمتين وجيشين كبيرين من معجبيهما.

المصدر:  "بوابة الأهرام"

مجموع المشاهدات: 4022 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة