الرئيسية | حوادث وقضايا | شوهة في بني ملال : إلقاء القبض على ابن برلماني وموظف سابق بالداخلية في 70 من عمره بتهمة الاعتداء جنسيا على قاصر

شوهة في بني ملال : إلقاء القبض على ابن برلماني وموظف سابق بالداخلية في 70 من عمره بتهمة الاعتداء جنسيا على قاصر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شوهة في بني ملال : إلقاء القبض على ابن برلماني وموظف سابق بالداخلية في 70 من عمره بتهمة الاعتداء جنسيا على قاصر
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

 الرأي العام ببني ملال على وقع اعتقال شخصيتين بارزتين بتهم تتعلق باغتصاب فتاة قاصر وافتضاض بكارتها.

 وحسب معطيات حصلت عليها "أخبارنا" ،فقاضي التحقيق أمر بوضع المتهمين رهن الاعتقال الاحتياطي، أحدهما إطار سابق بوزارة الداخلية يملك أحد الفنادق الفخمة ببني ملال، وهو في السبعينيات من عمره.

 ويتابع المعني بالأمر بتهمة "هتك عرض قاصر بدون عنف واستعمال فندقه لهذا الغرض، ومتابعة "الجيرون" المسؤول عن الاستقبالات بنفس الفندق بتقديم اسم وهمي للضحية في بطاقة المعلومات المقدمة للشرطة السياحية.

 ويتابع المتهم الثاني وهو ابن برلماني بهتك عرض قاصر عنفا نتج عنه افتضاض بكارتها وتم تحديد يوم 23/04/2014  لجلسة المحاكمة. 

ودخلت على خط هذه القضية الساخنة هيئتان حقوقيتان وهما الهيئة المغربية لحقوق الإنسان فرع بني ملال، والمركز المغربي لحقوق الانسان فرع بني ملال وأصدرتا بلاغا، حصلت تستنكران فيه جريمة اغتصاب الفتاة القاصر وتضمن معطيات خطيرة بخصوص زوجة صاحب الفندق التي، حسب ما جاء في البلاغ، رافقت والدة الفتاة القاصر إلى احدى المقاطعات وأوهمتها بأنها ستوقع على وثيقة عقد قران صاحب الفندق بالضحية لتتفاجأ الام بالتوقيع على تنازل عن الدعوة التي رفعتها ضد المتهمين.

مجموع المشاهدات: 4975 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Moulouki
Hchouma
C'est malheureux pour cette fille et sa famille. IL faut punir ces coupables. Je vais souvent à Benimellal. Je veux savoir quelle est cet hôtel pour ne jamais dormir la bas avec ma famille.
مقبول مرفوض
0
2014/04/20 - 05:04
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة