الرئيسية | رياضة | برشلونة | شاهد صور مؤثرة : حزن و أسى في وداع لاعبي برشلونة لمدربهم الراحل "فيلانوفا"

شاهد صور مؤثرة : حزن و أسى في وداع لاعبي برشلونة لمدربهم الراحل "فيلانوفا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شاهد صور مؤثرة : حزن و أسى في وداع لاعبي برشلونة لمدربهم الراحل "فيلانوفا" شاهد صور مؤثرة : حزن و أسى في وداع لاعبي برشلونة لمدربهم الراحل "فيلانوفا"
 

كرَّم نادي برشلونة الإسباني مدربه السابق تيتو فيلانوفا، الذي توفي مساء الجمعة عن 45 عامًا بعد صراعه مع مرض السرطان، السبت، في معقله كامب نو.

 

وفتح «كامب نو» أبوابه صباح السبت أمام جماهيره للتوقيع في سجل وفيات وضع خصيصًا لرثاء المدرب الراحل، فضلًا عن وضع صورة كبيرة لفيلانوفا.

 

وتوجه جميع لاعبي الفريق الأول بالنادي الكتالوني للتوقيع في سجل الرثاء وكذلك أعضاء إدارة النادي وعلى رأسهم رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو، ووقفوا دقيقة حدادًا أمام صورة فيلانوفا.

 

وكان في مقدمة اللاعبين كارليس بويول وأندريس إنييستا وتشافي هرناندز وفيكتور فالديز، الذي كان يستعين بعكازين للحركة، وذلك بعد العملية الجراحية التي أجراها قبل أسابيع في الركبة.

 

وبعد ذلك، استقل اللاعبون سيارتهم وتوجهوا إلى المدينة الرياضية، حيث من المقرر أن يخوضوا حصة تدريبية استعدادًا لمواجهة فياريـال في الليجا، التي لن يسبقها مؤتمر صحفي حيث أعلن النادي إلغائه.

 

وتم إعلان حالة الحداد في برشلونة، وكذلك في مسقط رأس فيلانوفا، قرية بيلكايري ديامبوردا، التي أعلنت الحداد ليومين دون أي نشاط رياضي.

 

معرض الصور

مجموع المشاهدات: 4786 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة