الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال زوجة متلبسة بالخيانة الزوجية رفقة عشيقها الطالب بأزيلال

اعتقال زوجة متلبسة بالخيانة الزوجية رفقة عشيقها الطالب بأزيلال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة من الأرشيف الصورة من الأرشيف
 

 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

تمكن رجال الدرك الملكي صباح أمس الجمعة من اعتقال زوجة متلبسة بالخيانة الزوجية رفقة عشيقها داخل منزل يكتريه طلبة بافورار التابع لاقليم أزيلال .

وتعود تفاصيل هذه الفضيحة عندما كان الزوج الأربعيني يعمل بائع أحدية ببني ملال ، تحوم لديه شكوك بأن زوجته التي تبلغ من العمر 26 سنة ،أم لطفلين وتعمل في سوق ممتاز ببني ملال تخونه رفقة شاب طالب من افورار ، شكوكه دفعته للتربص بها وتعقب خطواتها مساء يوم الخميس الماضي عندما غادرت عملها واستقلت سيارة أجرة متوجهة عند عشيقها الذي كان ينتظرها بمدينة افورار .

الزوج توجه نحو سرية الدرك الملكي وبلغ عن زوجته مع عشيقها حيث حلت عناصر الدرك بالمكان وحاصروا المنزل ،وتمكنت الزوجة فيما يشبه الأفلام المصرية من استعمال منديل وربطته بنافذة خلفية للمنزل ،ونزلت مستعينة بشباك حديدي للطابق السفلي وعانقت الريح لكن لم يحالفها الحظ حيث انتبه أحد رجال الدرك الملكي لحيلتها ولاحقها وتمكن من القبض عليها، وتم اقتيادها رفقة عشيقها الى مخفر سرية الدرك الملكي بافورار في انتظار تقديمهما أمام انظار وكيل الملك.

وتجدر الاشارة الى أن الزوج كان ينتظر الحكم بتطليق زوجته من طرف المحكمة خلال الجلسة الخامسة من الاستماع من طرف قاضي الأسرة .

مجموع المشاهدات: 17429 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محمد
افورار
وسيطلق سراحها وسيتم احالة الزوج الى ابتدائية افورار بتهمة التربص المتعمد ايضا سينظر في قضية الدركي الذي قبض على الهاربة
مقبول مرفوض
9
2014/06/07 - 06:54
2 | AIMANE DE BELGIQUE
LE MAROC UN PAYS MUSULMAN HCHOMA YA AMIR LMOMININ
مقبول مرفوض
0
2014/06/08 - 02:49
3 | كريم
لبس قدك ايواتيك
الزوج يكبر الزوجة ب14 سنة وهذا ان ذل على شئ فانما يدل على ان هذا الزوج عيان ولهذا الزوجة تذهب عند الطالب الذي يناسبها سنا وقوة والفاهم يفهم لبس قدك يواتيك بعض الرجال يفضلون التزوج ببنات صغيرات ولا بعرف ان هذه البنت تختلف عليه في العقلية والتقافة والسن لن يستطيع ان يتفاهم معها فهي في واد وهو في واد اخر وهذا هو سبب الخيانة والفساد . والبعض يقول انه يريد ان يطبق شرع الله ويتزوج باكتر من واحدة بدعوى ان الشرع اعطاه اربعة وهو لا يملك حتى عشاء ليلة يعني فقير اليس هذا ضد شرع الله .
مقبول مرفوض
-2
2014/06/08 - 04:56
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة