الرئيسية | حوادث وقضايا | صور تبرء بن كيران من الموساد وتضع شباط في قفص الاتهام‏

صور تبرء بن كيران من الموساد وتضع شباط في قفص الاتهام‏

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صور تبرء بن كيران من الموساد وتضع شباط في قفص الاتهام‏
 

 

أخبارنا المغربية : سفيان البوعزاوي

بعد ما طالب الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط من غريمه رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران توضيحا بشأن علاقة الأخير بتنظيم داعش والنصرة وجهاز المخابرات الصهيونية الموساد , أثارت صور يظهر فيها  الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط مع بعض الشخصيات الاسرائيلة، موجة من التعليقات والانتقادات في "الفيس بوك".
وقد ظهر شباط في إحدى الصور بجانب يهود اسرائيليين يوشحون صدره بأوسمة وعلى طاولة العشاء قنينات خمور متنوعة وهو ما اثار استياء الناشطين الفايسبوكيين خاصة وأن الشعب الفلسطيني يعاني من قهر وظلم واستبداد نظام الموساد.
ومن جهة اخرى علق احد المتتبعين على الصور بالقول " وبدورنا نتساءل ما علاقة شباط بالموساد الاسرائيلي؟"، وذلك في إشارة إلى اتهامات حميد شباط لرئيس الحكومة عبدالإله بنكيران بالعمالة لاسرائيل وارتباطه بالموساد.

 
مجموع المشاهدات: 4136 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | محمد
مقابل ماذا ؟
ما وشحوه ولا قدموا له شهادة تقديرية وعشاء فاخرا الا مقابل خدمة جليلة قدمها لهم فما هي تلك الخدمة ياترى ؟
مقبول مرفوض
19
2014/08/04 - 04:24
2 | Abbasse
إنه سيسي المغرب
لا تتعجبوا فإنه هو السيسي المغربي و لقد قالها بلسانه في أحد الفيديوات حيث تبجح بالمجزرة التي قام بها السيسي في رابعة في حق المدنيين السلميين و سماها بغير اسمها كما يسمي الخمر التي على مائدته بغير اسمها، سمى المجزرة انتصارا للشعب المصري على الخوانجية، و هي في الحقيقة محرقة و مجزرة همجية في حق الإنسانية تبرهن على أن مثل هؤلاء لا يملكون ذرة شفقة و لا رحمة في من خالفهم الرأي.
مقبول مرفوض
5
2014/08/04 - 05:05
3 | شاهد على الاتهام
الاتهام يرد إلى صاحبه
إن الله يمهل ولايهمل : سرعان ماظهرت الحقيقة تفضح حميد شباط بعد أن اتهم بنكيران بعلاقته ةبالموساد الإسرائيلي . وهاهو شباط يظهر وهو يتوشح بوسام من الإسرائيليين في حفل عشاء تظهر فيه قنينات حمر . فهل هذا هو أمين عام حزب الاستقلال العريق ؟ .والآن يحق لكل مغربي أن يتساءل ما هي علاقة شباط بالموساد الإسرائيلي " ؟ .
مقبول مرفوض
5
2014/08/04 - 05:30
4 | لعربي
لي فيه الفز اشنو بيتيه يعمل
مقبول مرفوض
4
2014/08/04 - 06:18
5 |
J'ai toujours dis que c'est un enfoiré et jamais je n'imagine le Maroc gouverner par se gars là
مقبول مرفوض
0
2014/08/04 - 06:35
6 | العقاب
زلة الموساد
على مايبدو أنه هو الأخر سقط في فخ اليهود الماكرين الذين يعملون على إسقاط الضحية في فخ وتصويره وبعدها تتم المساومة وعلى مايبدو هذا ماوقع لسيد منتخبيه هذا
مقبول مرفوض
0
2014/08/04 - 10:17
7 | سياسي فاسي
فسفاس والسباطيات
هناك حقائق خطيرة ستظهر وتنشر قريبا حيث ستتم اماطة اللثام عن شبكة التزوير والنهب التي يتزعمنا حميد شباط ولتصحيح اخطاء المعلقين انه لم يكن سكليس بمعمل لسيميف بل عساس فالباب ديال المعمل فبقولكم سكليس فانكم تعضمون شئنه ....يتبع قريبا
مقبول مرفوض
0
2014/08/05 - 07:49
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة