الرئيسية | حوادث وقضايا | أكـادير: مسلسل التمشيط الأمني يتواصل ببن سركاو ويعجل بارجاع مروج مخدرات لزنزانته بالسجن المدني بأيت ملول

أكـادير: مسلسل التمشيط الأمني يتواصل ببن سركاو ويعجل بارجاع مروج مخدرات لزنزانته بالسجن المدني بأيت ملول

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أكـادير: مسلسل التمشيط الأمني يتواصل ببن سركاو ويعجل بارجاع مروج مخدرات لزنزانته بالسجن المدني بأيت ملول
 

 

أكادير : عبدالــرحيم شــبــاطــي

تتواصل مجهودات عناصر الدائرة الامنية السابعة ببن سركاو ويتواصل معها جني ثمار التواجد الأمني اليومي الملاحظ بنفوذ الدائرة ليفضي مرة أخرى أول أمس الجمعة لتوقيف أحد مروجي المخدرات بالمنطقة المسمى "ع . ك " وبحوزته لحظة الايقاف ما مجموعه 18 قطعة من مادة الشيرا المحظورة كانت معدة للبيع والترويج.
توقيف جاء بعد متابعة وتربص دام لعدة أيام مكن في الاخيرمن الاطاحة بهذا المروج " 26 سنة" الذي لم يمر على مغادرته لأسوار سجن أيت ملول الا 8 أسابيع بعد سنة ونصف من الاعتقال بسسب نفس التهمة  .
هذا وقد تم تقديم الاخير على انظار النيابة العامة المختصة بعد انتهاء التحقيقات التي اعترف من خلالها بحيازته وترويجه لمادة الشيرا التي كان يتم التزود بها من منطقة القليعة والنواحي...هذا في انتظـار الاطاحة بالمزيد من المروجين والمخالفين للقانون بباقي أحياء المدينة منهم غرباء عن المنطقة حلوا كزوار تزامنا وانطلاق موسم الاستجمام وعطلة فصل الصيف.
هذا ولنا مواكبة لهذه التدخلات الايجابية ولغيرها من المجهودات المستحسنة المماثلة في مقالات لاحقة.في انتظار ان تتحرك باقي بعض الدوائر الأمنية التي عرف نفوذها مؤخرا عودة شبح السرقات بالخطف تحت التهديد بالسلاح الأبيض.



مجموع المشاهدات: 1253 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
أكـادير: مسلسل التمشيط الأمني يتواصل ببن سركاو ويعجل بارجاع مروج مخدرات لزنزانته بالسجن المدني بأيت ملول عناصر الدائرة الامنية hon onwih bi majhdt عناصر الدائرة الامنية li tawir maymki tawfiro min amn waman li ha3bi mariybi ه محمد السادس بإدماج رئيسة اتحاد مقاولات المغرب wahon tatsl 3la mobdra tanmya bahrya fi raw3 min mardodiyat mowtn maribi
مقبول مرفوض
0
2014/08/05 - 07:43
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة