الرئيسية | سياسة | السفارة المصرية تؤكد أن "مصر الآن" قناة إخوانية تحاول الايقاع بين مصر والمغرب .. و المذيع المسئ للملك يقدم اعتذاره

السفارة المصرية تؤكد أن "مصر الآن" قناة إخوانية تحاول الايقاع بين مصر والمغرب .. و المذيع المسئ للملك يقدم اعتذاره

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السفارة المصرية تؤكد أن "مصر الآن" قناة إخوانية تحاول الايقاع بين مصر والمغرب .. و المذيع المسئ للملك يقدم اعتذاره السفارة المصرية تؤكد أن "مصر الآن" قناة إخوانية تحاول الايقاع بين مصر والمغرب .. و المذيع المسئ للملك يقدم اعتذاره
 

أخبارنا المغربية

 

أكدت السفارة المصرية بالمغرب، تعقيبا على ما بثته قناة "مصر الآن" بشأن زيارة العاهل المغربي الملك محمد السادس إلى تركيا، أن تلك القناة هى قناة خاصة تابعة لتنظيم الإخوان، وتبث برامجها من خارج مصر ، ولا علاقة لها من قريب او بعيد بمصر دولة وشعبا.

وقالت السفارة في بيان لها إنها تؤكد مجددا اعتزاز وتقدير مصر، رئيسا وحكومة وشعبا، بجلالة الملك محمد السادس والمملكة المغربية الشقيقة، ورفضها القاطع لأى تجاوزات إعلامية، أيا كان مصدرها، وتطلع مصر للارتقاء بالعلاقات بين البلدين الى المستوى الذى يلبى تطلعات وآمال الشعبين الشقيقين.

و كان مذيع مصري يدعى محمد ناصر في قناة "مصر الآن" قد تحدث بطريقة مسيئة عن الملك محمد السادس و أسرته، منتقدا ما سماه بذخ  العائلة الملكية في زيارتها الخاصة لتركيا حيث ادعى أن ثلاث طائرات عسكرية قامت بنقل أمتعة الاسرة الملكية الى اسطنبول، قبل أن يعود أمس لتقديم اعتذاره رسميا للملك و المغاربة بعد أن تبين له أن الطائرات التي ذكرها نقلت مساعدات للاجئين السوريين في الحدود التركية.



مجموع المشاهدات: 7010 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 |
أفادت المجلة الأمريكية “فاريتي” أن المخرج نبيل عيوش اعترف بكونه استجوب حوالي 100 من النساء المتتهنات للجنس في مدن مراكش والدار البيضاء وطنجة، وذلك من أجل التحضير لفيلمه، الذي سينهي تصويره قبل انصرام السنة الحالية. و كشف المخرج المغربي للمجلة أنه أنتج فيلمه بوسائله الخاصة بعد رفض المركز السينمائي المغربي منحه الدعم بخصوص مشروع الفيلم. عيوش أن الفيلم سيتطرق لمشكل الدعارة ومعاناة الممتهنات لها في مدينة مراكش، والتي تعرف اقبالا كبيرا من الزبناء من الخليج واوربا، والذين يعاملون المومسات بطريقة سيئة، حيث يعتقدون أنه يمكن شراء أي شيء بالمال. كما سيتطرق الفيلم لتجليات مشكل الدعارة، حيث سيتم التركيز على اسبابها، وكذلك على علاقة المشتغلات بهذه المهنة مع أسرهن والمجتمع. المزيد: ana ba7bkom ya marba wa laham ila chnaz kayhzoh moliyha wah fahtin wa la la
مقبول مرفوض
-9
2014/12/25 - 08:32
2 | mohammed
GARçons
si l'egyte et la maman du monde, le maroc on est le père
مقبول مرفوض
4
2014/12/25 - 08:51
3 | Abdelfatah
يسقط يسقط حكم العسك
ادا كانت القناة اخوانية بالفعل وهدا غير صحيح و داك لا ينقص من قيمتها بل هو شرف . اما السفير خدام اسياده في عصابة الانقلابيين فمهلا , انت في المغرب فتوضئ قبل ان تخاطبنا. فراجع تصريحاتك و اعتدر.
مقبول مرفوض
31
2014/12/25 - 09:31
4 | nordin
nix
Le monsieur a présenté ses ésxcuses et le dossier est clos.
مقبول مرفوض
5
2014/12/25 - 09:42
5 | واحد مخنوق
ليه الكدب
انا لا انفى ولا أؤيد ولا مع ده ولا مع ده لكن عندى سؤال محيرنى . اذا كانوا سعوا وراء غلق قناة الجزيرة لانها على حد قولهم بتكدب طب ياترى حايقفلوا باقى القنوات الخاصة والعامة فى مصر اللى هى الكدب نفسه امتى. طيب احنا ياترى الشعب العربى حايعرف الخبر والمعلومة الصحيحة منين بعد غلق قناة الجزيرة ؟ ياخوفى لا يقفلوا قناة مكمليين. وقناة الشرق. ومصر اليوم. بصراحة حاتبقى ضلمة. ماهو غمى الثور عشان مايحسش انه بيلف بالساقية وواقف مكانه.
مقبول مرفوض
-1
2014/12/26 - 08:29
6 | واحد مخنوق
لعبة الاستغماية
سؤالى اليوم : هما بيغموا الثور ليه وهو مربوط فى الساقية؟ لو عرفت الاجابة حاتعرف ليه سعوا ورا غلق قناة الجزيرة . ربنا معاك ياثور مصر والدول العربية
مقبول مرفوض
0
2014/12/26 - 08:32
7 | aziz
تحية الى هذا المذيع المصري الحر
الجيش المصري احقر و اغبي و اجبن جيش عرفه التاريخ. الشعب المغربي كله مع الشعب المصري المسلم. الثورة ناجحة باذن الله. المرحلة الاولى فضح الخونة الجواسيس اعداء الامة الاسلامية. المرحلة الثانية التّخلص من هذه الجراثيم و اخيرا تنمية و عدالة.
مقبول مرفوض
-1
2014/12/26 - 09:16
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة