الرئيسية | حوادث وقضايا | البيجيدي " محمد بنجلول " يتعرض لاعتداء شنيع من طرف مجهولين

البيجيدي " محمد بنجلول " يتعرض لاعتداء شنيع من طرف مجهولين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البيجيدي " محمد بنجلول "  يتعرض لاعتداء شنيع من طرف مجهولين
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية


تعرض الناشط السياسي محد بنجلول عضو الكتابة المحلية لحزب العدالة و التنمية فرع بوزنيقة يوم الجمعة الماضي لاعتداء جسدي قرب منزله بحي الرياض من طرف مجهولين كاد يودي بحياته ، قاما بمباغتته من الخلف، حيت عمد أحدهم إلى إغماض عيني الضحية وقال له "بغيتي تخرج علينا " "مابغيتيش تفرق علينا" "واش باغي تقطع لينا رزقنا" ثم طرحاه أرضا قبل أن يفرا هاربين ليمتطيا سيارة صغيرة ... فيما لم يتعرف الضحية محمد بنجلول على المعتدين إلا أنه لاحظ اسم "نادي وفاق بوزنيقة" مكتوب على ظهر "سورفيط" أحدهم قبل أن يمتطي السيارة .
و حسب بعض المقربين ، فقد جاء هذا الاعتداء بعد أن حركت الضابطة القضائية بالدار البيضاء دعوى قضائية تقدم بها حزب العدالة و التنمية من أجل فتح تحقيق في تراشق الكلمات و تبادل للاتهامات بين رئيس وفاق بوزنيقة المختار العيشي المعروف بالبنوري و أمين المال السابق بذات النادي أحمد سيرين .
الحادث خلف ردود افعال قوية وسط ساكنة مدينة بوزنيقة التي اعربت عن تضامنها المطلق مع الضحية ، و تساءلت الاسباب التي دفعت المعتديين للقيام بهذا الفعل الاجرامي الشنيع في هذه الظرفية بالذات ؟ و لماذا عضو الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية ؟ و ما سر هذه الاعتداءات التي لاحقت عددا من النشطاء السياسيين و الجمعويين في اشارة للاعتداء الذي تعرض له الفاعل الجمعوي مصطفى غريب ؟ و هل ستقف هذه الاعتداءات عند هذا الحد أم ستعرف تطورات خطيرة  في مستقبل الأيام ، خاصة ونحن على بعد اشهر معدودات من الإستحقاقات الإنتخابية القادمة ؟
تبقى الاشارة فقط إلى أن الضحية محمد بنجلول تقدم بشكاية رسمية لدى السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببنسليمان مؤازرا بكل فعاليات الحزب المحلية و الاقليمية ، و من المحتمل جدا أن تنحو هذه القضية منحا خطيرا قد يعصف بعدد من الرؤوس التي تبث تورطها في ملفات أخرى .

 

مجموع المشاهدات: 1868 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | fassi
chabat maniere
freres de chabat frappent
مقبول مرفوض
1
2015/01/26 - 05:48
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة