دار المسنين بعين الشق في خبر كان.. الجرافات تمحو جدراناً احتضنت دموع الوحدة وآخر ما تبقى من الأمل

"برنامج الأحرار"من فاس: الشوكي يقدم “دروع الحزب الأربعة” لحماية القدرة الشرائية للمغاربة

"برنامج الأحرار"من فاس …شوكي: نؤمن في حزبنا بسياسة القرب والاستجابة لانتظارات المواطنين

مداخلة مفاجئة تحت قبة البرلمان تثير الجدل حول كيفية ولوج سيدة وتقديمها كلمة باسم الاتحاد الاشتراكي

​"الفاكية" والحلويات والألعاب بوزان.. طقوس عريقة تواجه تحديات ضعف الإقبال وارتفاع الأسعار

أسعار كراء الشقق في الصيف تصدم المغاربة: هادشي بزاف علينا الشناقة مبغاوش يخطيونا

عاجل: كارثة إنسانية ووفيات بمعبر "باب سبتة" وهذه التفاصيل

عاجل: كارثة إنسانية ووفيات بمعبر "باب سبتة" وهذه التفاصيل

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية: عبد العظيم بنبلال

عرف معبر "باب سبتة" صبيحة اليوم الإثنين 28 غشت من السنة الجارية، كارثة إنسانية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وحسب شهود عيان، فنتيجة التدافع والإزدحام الذي عرفه الباب المذكورهذا الصباح، توفيت سيدتين وأصيبت أربعة اخريات.

وتوفيت كل من "الرميلي كريمة" المزدادة بمدينة القنيطرة والبالغة من العمر 34 سنة، و"البقالي ثورية" المزدادة بالشاون وتبلغ من العمر 45 سنة، حيث تقطنان بمدينة الفنيدق الأولى بحي "بنديبان" والثانية بحي "الغرباوي".

في حين أصيبت أربع نساء، وتم نقلهن إلى مستشفى "الحسن الثاني" بالفنيدق، ويتعلق الأمر بكل من، (ش.ح) من مدينة فاس وتقطن بمارتيل، (ع.ث) من الجديدة وتقطن بدورها بمارتيل، (ح.أ) من القصر الكبير وتقطن بالفنيدق، و(ص.ر) من وزان وتقطن بالفنيدق.

وأكدت مصادر مطلعة لموقع "أخبارنا"، أن حالات المصابات الأربع هي مستقرة، وتخضع في هذه الأثناء للرعاية والمراقبة الطبية.


عدد التعليقات (6 تعليق)

1

مهاجر

90

علاش ميديرو ازينات بس اقضو على هديك الموصيبا

2017/08/28 - 07:34
2

kardimed

tetouanone

جلهم من الداخل باش يعرفو بالي التهريب ف الديوانة راهوم من الداخل اغلبيتهم ماشي من الشمال وملي ينعتو نسا د الشمال بالحمالات والدابات راهوم ماجين من عندوم

2017/08/28 - 10:43
3

المعاملة فالدخول و الخروج كمعاملة العبيد او اسوء...

2017/08/28 - 12:20
4

Émigré

Bab sebta

Vraiment c est la honte pour notre cher maroc

2017/08/28 - 03:29
5

Émigré

Bab devra

La honte toute mes condoleanse a leur famille

2017/08/28 - 03:37
6

ادريس

كا رتة باب سبتة

انا اجيب الاخ المحترم من تطوان ان السيدات اللواتي توفين يجب ان ندعي لهن بالرحمة والمغفرة لا نفرق بين نساء الداخل و الشمال لاننا شعب واحد وامة فقيرة تسعى لقوة اولادها.

2017/08/28 - 04:05
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة