الرئيسية | حوادث وقضايا | مستشفى بالقنيطرة يطرد حارسا خاصا كان له الفضل في تصوير استغاثة وئام

مستشفى بالقنيطرة يطرد حارسا خاصا كان له الفضل في تصوير استغاثة وئام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مستشفى بالقنيطرة يطرد حارسا خاصا كان له الفضل في تصوير استغاثة وئام
 

 على خلفية شريط الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع على الشبكة العنكبوتية، تحكي فيه الطفلة وئام قصتها مع الاعتداء الرهيب ومحاولة الاغتصاب، قامت إدارة المستشفى الإدريسي بالقنيطرة بطرد المسمى "محمد الموساتي" الذي كان يعمل حارسا خاصا و في نفس الوقت ،مراسلا صحفيا، وهو الذي التقط الشريط الذي لقي رواجا واسعا وتلقفته وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة.

و أكد محمد الموساتي الفاعل الجمعوي ليومية الأخبار التي أوردت الخبر في عددها الصادر غدا ، أنه تعرض للطرد التعسفي  لكونه كان وراء مساعدة الطفلة وئام، التي تعرضت للإهمال داخل مستشفى الإدريسي بالمدينة، خاصة وأن حالتها تدهورت وساءت، وكانت ستكون لها انعكاسات خطيرة على صحة وئام، الأمر الذي لقي تعاطفا من طرف المحسنين  الذين قاموا بنقل الطفلة إلى مصحة خاصة بالدار البيضاء لإجراء عملية تجميلية  لوجهها.

أخبارنا المغربية

مجموع المشاهدات: 4187 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ابو يحيى
إن الله لا يضيع أجر المحسنين
باسم الله الرحمان الرحيم . أخي ما فعلته كان عين الصواب، و الله سيجازيك خيرا . لكن و نحن نتبجح بحكومتنا الموقرة فإن الأمر يتطلب منها في شخص وزير الصحة ليس فقط فتح تحقيق في أمر طردك فقط بل حتى في تقصير المستشفى مع الطفلة وئام. فكن مطمئنا أنه كلما طلت علينا الطفلة وئام ( التى نطلب من الله عز وجل أن يشفيها شفاءا تاما) تزداد أنت اعتزازا بنفسك عكس الطرف الآخر.
مقبول مرفوض
0
2013/05/06 - 10:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة