الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | توقيف الحكم رضوان جيد بسبب أخطائه ضد الرجاء في مباراة المغرب التطواني!

توقيف الحكم رضوان جيد بسبب أخطائه ضد الرجاء في مباراة المغرب التطواني!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف الحكم رضوان جيد بسبب أخطائه ضد الرجاء في مباراة المغرب التطواني! توقيف الحكم رضوان جيد بسبب أخطائه ضد الرجاء في مباراة المغرب التطواني!
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزانـي

أفادت مصادر إعلامية أن مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قامت بتوقيف الحكمين رضوان جيد و نور الدين ابراهيم، على خلفية أخطاء ارتكباها في الدورة 16 من البطولة الاحترافية.

و استندت المديرية الى فيديو مباراة الرجاء و المغرب التطواني، معتبرة أن الحكم رضوان جيد من عصبة سوس، أخطأ مرتين ضد الفريق الاخضر، الخطأ الاول يتمثل في عدم طرده للمدافع مرتضى فال بعد تدخله العنيف ضد ياسين الصالحي، و الثانية عدم احتسابه لركلة جزاء في الدقيقة 94 لصالح الرجاء .

و تم كذلك توقيف الحكم نور الدين ابراهيم لعدم اعلانه عن ركلة جزاء صحيحة لصالح فريق في مباراته أمام الكوكب المراكشي الاحد الاخير بملعب أدرار.

يذكر أن عدد من الفرق الوطنية احتجت بشكل قوي على الحكام مؤخرا في مقدمتها المغرب التطواني و الوداد البيضاوي، ومن غريب الصدف أن كلا الفريقين استفادا من أخطاء الحكام في الدورة الاخيرة بعد عدم احتساب الحكم لهدف مشروع سجله مهاجم النادي القنيطري بدر الكشاني في شباك الوداد و كذا الاخطاء المذكورة سالفا التي لم تعلن للرجاء في مباراة تطوان.

مجموع المشاهدات: 6603 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | مغربي
توفيف الخكم
الله هدا منكر اللاعبون برتكيون الاحطاء والخكام يتوقفون :ان الرجاء لايهزمها الا الحكام وامادا لم يتم توقيف خكم مبارة القتيطرة
مقبول مرفوض
1
2015/01/29 - 10:25
2 |
TOOOOZ
مقبول مرفوض
0
2015/01/29 - 11:44
3 | siko
سبحان الله
سبحان الله ...هاد التوقيفات كاتكون غير فصالح الرجاء ..اما العديد من الفرق اللي كتظلم حتى واحد ماكيتسوق ليها ومنها الوداد
مقبول مرفوض
0
2015/01/29 - 01:01
4 | حميدو
مقال بميول غريبة
من خلال القراءة لمقال الكاتب يتضح ان هناك ميول شخصية لفريق الرجاء وتقديمه في النص كضحية التحكيم مع العلم ان الرجاء لا تعاني من التحكيم بتاتا ، بالعكس الحكام رحماء ومتعاطفين معها بشكل كبير ، وبما انك رجاوي متعصب فانك ادخلت فريق الوداد دون ان تدري لتؤكد ان عقدة الوداد تميز اسلوبك ، يا اخي اتق الله واكتب بحيادية حتى تضمن لجريدتكم تواجد قراء زبائن لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
مقبول مرفوض
-1
2015/01/29 - 01:34
5 | شفيق
الجامعة تتعامل بمكيالين والا فلماذا لم يتم توقيف الحكم الذي الغى هذفا صحيحا لفائدة المغرب التطواني رغم ان حكم الشرط اقر بمشروعيته؟
مقبول مرفوض
-2
2015/01/29 - 01:40
6 | adil
لايعقل
الرجاء اكبر فريق استفاد من الاخطاء التحكيمية اى جانب نهضة بركان وماذا عن حكم النادي القنيطري والوداد ؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
2
2015/01/29 - 02:37
7 | رشيد
اسم على مسمى
الحكم رضوان جيد هو فعلا جيد جدا اللهم بعض الاخطاء البشرية، والله يكون في عونهم من قوة الضغط عليهم في المباريات، و ذقة الملاحظة و التمركز.أتابع برنامج (الحكم الاخر) و بالرغم من الاعادة للقطة و الاعادة.........يكون هناك اختلاف بين الحكام المحللين ، فما بالك عن جزء من الثانية؟
مقبول مرفوض
2
2015/01/29 - 03:24
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة