الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الرجاء يعود بانتصار ثمين من أبيدجان ويتصدر مجموعته الأفريقية (فيديو)

الرجاء يعود بانتصار ثمين من أبيدجان ويتصدر مجموعته الأفريقية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرجاء يعود بانتصار ثمين من أبيدجان ويتصدر مجموعته الأفريقية (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

انتزع الرجاء البيضاوي فوزا ثمينا على حساب أسيك ميموزا الايفواري ، بهدف لصفر، في مباراة جرت عصر اليوم الاربعاء بملعب فيليكس هوفويت بوانيي، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية .

وأشهر الحكم المصري محمد معروف البطاقة الحمراء في وجه حارس الاسيك بعد اعتداء غريب على لاعب الرجاء ، حيث تم احتساب ضربة جزاء ترجمها البديل محمود بنحليب الى هدف في الدقيقة 74 في مرمى المدافع بامبا الذي تحول الى حارس مرمى بعد استنفاذ فريقه لجميع التغييرات.


ورفع الرجاء رصيده الى النقطة 5 في صدارة المجموعة الأولى ، يطارده كل من فيتا كلوب و ادوانا ستارز برصيد 4 نقاط ، بينما تجمد رصيد أسيك في 3 نقاط  بالمركز الأخير.

ولعب الرجاء المباراة بمجموعة من الوجوه الشابة التي شاركت لأول في المنافسات الافريقية ، حيث دخل ، خوان كارلوس غاريدو، بتشكيلة ضمت كل من :  أنس الزنيتي– بدر بانون– سعد لكحل– زكرياء حدراف– عبد الجليل جبيرة– عمر بوطيب– أنس جبرون– حسن بوعين– سفيان رحيمي– ابراهيم نياسي– صلاح الدين باهي ، قبل أن يقوم بادخال ليما مابيدي و محمود بنحليب و محمد الدويك ، في الشوط الثاني بعدما ظهر العياء على بعض العناصر الشابة و افتقادها للخبرة في الملاعب الافريقية.

مجموع المشاهدات: 3061 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة