الرئيسية | دولية | مصادر يمنية تؤكد وفاة نجل حاكم دبي في مأرب بقصف صاروخي

مصادر يمنية تؤكد وفاة نجل حاكم دبي في مأرب بقصف صاروخي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصادر يمنية تؤكد وفاة نجل حاكم دبي في مأرب بقصف صاروخي مصادر يمنية تؤكد وفاة نجل حاكم دبي في مأرب بقصف صاروخي
 

 

أكدت مصادر مطلعة لموقع يمني برس، أن مصرع الابن الأكبر لحاكم دبي راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، نتج عن قصف صاروخي في مأرب .

وأوضحت الموقع اليمني نقلا عن  مصادره أن "نجل حاكم دبي كان ضمن كتيبة من جنود الغزاة في مأرب وانه لقي مصرعه مع عدد كبير من الغزاة والمرتزقة مساء أمس في قصف بصواريخ الكاتيوشا من قبل أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية".

واشارت المصادر أن "خبر وفاة الصريع نجل حاكم دبي  بنوبة قلبية مجرد تلفيقات لتضليل الرأي العام في الإمارات والذي انتفض ضد الأسرة الحاكمة في الإمارات، وطالبها بسحب قواتها من اليمن ووقف ارسال أبناء الإمارات للقتال في اليمن".

وأضافت المصادر أن "مواجهات عنيفة اشتدت اليوم (أمس) السبت 19 سبتمبر 2015م بين الجيش واللجان من جهة وبين المرتزقة والغزاة من جهة أخرى في تبة المصريين وقد استخدم خلالها القصف المدفعي المكثف، دون أن تتمكن القوات الغازية من التقدم إلى تبة المصريين رغم الغطاء الجوي المكثف من قبل طيران العدوان".

مجموع المشاهدات: 14199 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | dima hader
ollah mafhamt chi haja chkon howa l3odwan ochkon howa ljaych ochkon homa lmortazi9a ochkon hiya had lmo9awama ach had tkarbi9 akatib lma9al ochkon had lghozat wach baghyin ighziw???'??? l
مقبول مرفوض
0
2015/09/20 - 02:48
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة