الرئيسية | عالم السيارات | نداء للقلوب الرحمة

نداء للقلوب الرحمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نداء للقلوب الرحمة نداء للقلوب الرحمة
 

بعد طول أمد ملازمة محمد بزايد للفراش، لمدة تزيد هن 8 أشهر على الأقل،  نتيجة حادت سقوطه من فوق شجرة الزيتون عندما كان يسعى لكسب قوته وقوت أبنائه وزوجته أتناء موسم جني الزيتون بضواحي القصيبة، الشيء الذي أدى الى نقله على وجه السرعة الى المستشفى الجهوي ببني ملال بعدما تم اكتشاف أن حادث السقوط تسبب في كسر عموده الفقري، حيت استحالة إجراء العملية الجراحية له بهذا المستشفى، مما أجبر أسرته الفقيرة على التفكير في نقله الى الدار البيضاء أو الاستدانة لإجراء عملية جراحية له بمصحة خاصة، وبعد أخد ورد استدانة أسرته قسطا من المال وتم إجراء العملية الجراحية له بمصحة خاصة بني ملال بتمن رمزي بعد تدخل بعض المحسنين جزاهم الله خيرا أملا في  يتمايل للشفاء نظرا لعدم ضمان نتائج العملية كما أخبرهم الطبيب مسبقا. 

وبعد مرور عدة شهور، ونظرا لكثرة نفقات التطبيب من أدوية وترويض طبي ....الخ  لم يعد بمقدور اسرت محمد الفقيرة، التي تعاني الأمرين، تحمل النفقات وبالتالي  أضحى المسكين طريح الفراش بلا معين ينتظر الموت المحقق له بعد فقدان أمل الشفاء. 

وأمام هذه الحالة الإنسانية التي تدمع لها العين وتنزف لها القلوب، نهيب بالمحسنين والمسؤولين الالتفاتة الى هذا العبد الضعيف والى أسرته التي هي في طريق الضياع والتي سقط معيلها طريح الفراش ولما يعد لها بمقدورها ما تنفق على نفسها وعلى مريضها، والله لا يضيع أجر المحسنين، قال عز وجل "وما تنفقوا من خير تجدوه عند الله هو خيرا وأعظم اجرا ". صدق الله العظيم

تجدر الإشارة الى أن محمد بزايد ينحدر من دوار مكاصت الجماعة القروية ناوور إقليم بني ملال، حامل للبطاقة الوطنية رقم IA116097 متزوج و أب لطفل وطفلة و يقطن حاليا بحي تارقاست بمدينة القصيبة، وفي ما يلي رقم حسابه البنكي ببريد المغرب:  0000000004042927 L . رقم هاتفه المحمول هو : 0659544380. 


محمد مجدي، عن جمعية مكاصت للتنمية والتضامن

 
مجموع المشاهدات: 5770 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة