الرئيسية | عالم السيارات | ابغاط محمد من اقليم تنغير يناشد المحسنين من اجل انقاد حياة ابنه

ابغاط محمد من اقليم تنغير يناشد المحسنين من اجل انقاد حياة ابنه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ابغاط محمد من اقليم تنغير يناشد المحسنين من اجل انقاد حياة ابنه
 

 

قال رسول الله  صلى الله عليه وسلم " من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب الآخرة " و " من يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة "و " من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والاخرة " و " الله  في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه".

 

أصحاب القلوب الرحيمة والأيادي البيضاء السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

 

انا السيد محمد ابغاط اب لطفل لحسن ابغاط المزداد بتاريخ 2012/08/31 مصاب بالصم والبكم الكامل بعد التحاليل التي أجريناها في مستشفى محمد السادس  بمراكش حيث تبين له انه لا يتوفر على اعصاب السمع نهائيا وبالتالي لا بد له من عملية جراحية  لزرع القوقعة وخلق اعصاب الأذنين  والتي تتطلب لاجراءها 188.00.00 درهم علما ان دخلي المادي ضعيف لا يسمح لي بتوفير هذا المبلغ  علما انني لست سوى عامل في البناء.

 

اوجه اليكم ندائي هذا قصد مد يد المساعدة وارجوا من ذوي الايادي الكريمة واصحاب القلوب الرحيمة والبيضاء مساعدة ابني   من اجل اجراء هذه العملية.

 

اخواني اخواتي  ارجوا ان تتفضلوا بالنظر بعين الرحمة والرافة لموضوعي هذا الذي اضعه بين يديكم الكريمتين فعلى  منكم مد يد العون والمساعدة فليودع لدى البنك الشعبي تحت رقم 2111122859520003 او الاتصال برقم هاتفي 0671716919  والله لا يضيع اجر  المحسنين.

مجموع المشاهدات: 4464 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة