الرئيسية | عالم السيارات | أنقذوا حياة هذا المريض

أنقذوا حياة هذا المريض

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أنقذوا حياة هذا المريض
 

 

أحمد أولحاج

 

السيد “بلخير” 45 سنة أو ما يقارب،من عائلة متواضعة نشأَ، ولم يتزوج بعد ،اشتغل  كَعوْن سلطة لسنوات عديدة بآيت احمد ، عُرف بجِدّيَتِه و تواضِعه المُلفِتين للاهتمام حتى أحبَّه الصغير والكبير  ليس فقط بمسقط رأسه دوار “أكادير أوكجكال” وإنما على صعيد تراب دائرة آنزي ونواحيها بإقليم تيزنيت.

شاءت الأقدار الالهية أن يصاب الرجل  بوعكة صحية ألزمته الفراش قبل بضعة أيام من الآن ،ونُقل في حالة حرِجة إلى مستعجلات مستشفى الحسن الأول بتيزنيت كما هو معلوم ،هنالك عرفت حالته الصحية  بعض الاستقرار لكن سرعان ما ساءت مُجدَّدا إلى مستوى وضْعِه بقسم الإنعاش تحت العناية الطبية المركزة.

التشخيصات الطبية التي خضع لها  السيد بلخير تشير إلى إصابته بمرض انسداديّ في القلب تستلزم بالضرورة القصوى  إخضاعه لعملية جراحية مُكلفة حين تستقر الحالة إن شاء الله وهي عملية ذات نسبة عالية من النجاح على كل حال كما يُقرّ بذلك  ذوو الاختصاص.

لكن الاشكال القائم هو أن قِصر اليد وعوز العائلة لا يسمحان للسيد بلخير  بتحمُُّل مصاريف العملية الجراحية الضرورية ،فمجرد مصاريف نقله إلى المستشفى ومصاريف التغذية هناك  لوحدها أثقلت كاهله وما كاد ليوفرها لولا تدخل أهل الخير والإحسان جزاهم الله بكل خير .

وهذه دعوة عامة إلى كل ذي قلب سليم ، من رجالات منطقة أربعاء آيت احمد ,آنزي ،تيزنيت وكل المناطق ، أن يساهموا بما انعم الله عليهم،في مصاريف علاج هذا الرجل، ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا .فرجاء أنقذوا حياة الرجل 

الإخوان في جمعية “أجكــــــــــال” المحلية ،مستعدون لتلقي أية مساهمات في هذا الشأن ويلتزمون بإيصالها إلى المعني بالأمر بكل أمانة ،وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالجمعية المذكورة  على هذا الرقم الهاتفي  0634660706

 

مجموع المشاهدات: 4822 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة