الرئيسية | عالم السيارات | سيارة Kia Seltos الأنيقة : خصائصها وسعرها بالمغرب

سيارة Kia Seltos الأنيقة : خصائصها وسعرها بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سيارة Kia Seltos الأنيقة : خصائصها وسعرها بالمغرب
 

أخبارنا المغربية ــ نوفل العمراني

تعتبر سيارة كيا سيلتوس ضمن أفضل 10 سيارات تنتمي لفئة كروس أوفر، وهي الفئة التي تستهوي عددا كبيرا من عشاق السيارات خاصة الموظفين الشباب، نظرا لأسعارها المناسبة، والذي يتراوح عادة ما بين 24 و30 مليون سنتيم، كما تتصف باقتصادها في استهلاك الوقود عكس سيارات الدفع الرباعية من الحجم الكبير، إلى جانب تصميمها الأنيق ، وسعة صندوق الأمتعة.

تصنيف سيارة Kia Seltos ضمن أفضل عشر سيارات الفئة المذكورة لم يكن صدفة، حيث جاء تصميمها الخارجي ملفتا للنظر، حيث تميزت مقدمتها بمظهر جذاب، كما أضوية الليد الأمامية المميزة وضعت كيا سيلتوس ضمن السيارات الفارهة رغم سعرها المناسب،، وتتوسط مقدمة السيارة شبك أمامي زاد من أناقة السيارة.

أما خلفية السيارة، فقد تميز بتصميم أنيق، حيث أضيفت إليه أضوية ليد خلفية جذابة، إلى جانب العواكس الضوئية الحمراء بالتصميم الطولي الأنيق، والصدام الخلفي المميز والجديد بتصميم عوادم من الكروم الفضي.

تصميم كيا سيلتوس الداخلي لم يختلف كثيرا عن تصميمها الخارجي من حيث الأناقة، حيث تتميز بالفخامة والمقاعد المريحة للسائق والراكبين معه، كما تتوفر السيارة على شاشة ترفيه مميزة، تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو،  ومدمجة بنظام ملاحة ذكي تعمل باللمس وبأزرار التحكم السفلية.

وبخصوص الأمان، فإن سيارة Kia Seltos هيكل قوي لإحتوائه على نسبة كبيرة من الفولاذ عالي القوة والصلابة، كما تتوفر على عدة خصائص توفر الأمان لكل الراكبين كرادار مانع التصادم الأمامي، أنظمة تحذيرية للسائق، وكاميرا للرجوع للخلف، نظام تحديد السرعة إلكترونياً، ونظام الكبح التلقائي، وسائد هوائية محيطة بالسائق والركاب.

وبخصوص المحرك، فإن شركة كيا موتورز توفر بالمغرب لسيارة سيلتوس محركا ذات 1.5 لتر، بـ 4 أسطوانات يولد قوة 115 حصان، كما يعتبر استهلاك السيارة للديزيل مثاليا، حيث تستهلك فقط في الوسط الحضري 5،9 لتر/100 كلم، في حين خارج المدينة فتستهلك فقط 4،3L في كل 100 كلم، وتتوفر سيارة كيا سيلتوس بتقنية الدفع الرباعي والدفع الأمامي للعجلات.

وبخصوص أسعار سيارة كيا سيلتوس Kia Seltos  بالمغرب، فقد طرحت شركة كيا موتورز 4 أصناف للسيارة بالمملكة، حيث يبدأ سعرها من 242.000 درهم بالنسبة لنسخة Motion، في حين تبلغ نسخة Exécutive 284.000 درهم.

مجموع المشاهدات: 1539 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متتبع
هناك شبه
تشبه حقا سيارة rang rover Evoque
مقبول مرفوض
1
2020/12/29 - 08:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة