الرئيسية | عالم السيارات | سيارة "آلية"تحطم الرقم القياسي العالمي للسرعة(فيديو)

سيارة "آلية"تحطم الرقم القياسي العالمي للسرعة(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سيارة "آلية"تحطم الرقم القياسي العالمي للسرعة(فيديو)
 

حطمت سيارة آلية (روبوت) الرقم القياسي العالمي للسرعة، حيث وصلت إلى سرعات مذهلة تبلغ 192.2 ميل في الساعة (309.3 كيلومتر في الساعة).

والسيارة، التي طورها فريق من Politecnico di Milano ، يُدعى PoliMOVE ، ذاتية القيادة بالكامل وسارت على المسار في مهبط طائرات مكوك الفضاء في مركز كينيدي للفضاء التابع لناسا هذا الأسبوع.

اقرأ أيضا | إطلاق روبوت لشحن وتوجيه السيارات الكهربائية| فيديو

أثناء اختبار القيادة، سجلت سيارة السباق سرعات تبلغ 192.2 ميلاً في الساعة (309.3 كيلومترًا في الساعة)، محطمة الرقم القياسي السابق البالغ 175.49 ميلاً في الساعة (282.42 كيلومترًا في الساعة) الذي احتفظ به روبوراس.

وقال البروفيسور سيرجيو، قائد فريق من Politecnico di Milano: "كان هذا الاختبار التجريبي مبهجًا، ونحن مسرورون بالرقم القياسي العالمي، ونحن متحمسون أيضًا لأن تكون هذه البيانات متاحة للجميع، لتستفيد العديد الصناعات من عملنا وتعلمنا".

و انطلقت سيارة سباق PoliMOVE إلى خط مستقيم من مهبط طائرات ناسا في كيب كانافيرال في 27 أبريل، وقد حصلت على سرعة 192.2 ميل في الساعة، بمتوسط يزيد عن 0.6 ميل (1 كيلومتر) في محاولتين متتاليتين في اتجاهين متعاكسين، للقضاء على تأثيرات الرياح.

وقال البروفيسور سافاريسي: "كنا ندير سيارة تعمل على الخوارزميات وحدها، حيث الدقة هي الأولوية القصوى، وأي خطأ تنبؤ صغير يمكن أن يؤدي إلى نتيجة مختلفة تمامًا".

مجموع المشاهدات: 5592 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة