الرئيسية | عالم السيارات | "لوسيد إير" تفوز بسيارة العام للسيارات الكهربائية و تهدد عرش "تسلا

"لوسيد إير" تفوز بسيارة العام للسيارات الكهربائية و تهدد عرش "تسلا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"لوسيد إير" تفوز بسيارة العام للسيارات الكهربائية و تهدد عرش "تسلا
 

فازت سيارة "لوسيد إير" من شركة "لوسيد موتورز" بجائزة سيارة العام من "Motor Trend Car"، وهو الأمر الذي يراه بعض الخبراء، وأنه تهديد قادم لسيارة «تسلا».

وأوضحت شبكة CNN، سبب تهديد هذه السيارة الكهربائية التي تبلغ قوتها 1000 حصان عرش "تسلا"، المملوكة للملياردير الأمريكي إيلون ماسك.

و سيارة "لوسيد إير"، تعمل بالبنزين بقوة 1000 حصان، وعلى الرغم من ذلك ففي هذه السيارة الكهربائية، عندما تنطلق فلا تكاد تسمع شيئًا على الإطلاق.

ووفقا لموقع " techcrunch " التقني، فقد أصدرت شركة Lucid المصنعة للسيارات الكهربائية الفاخرة مؤخرا، طلبًا لاستدعاء Air بسبب المشكلات المحتملة الناجمة عن مجموعة الأسلاك في السيارة.

وفي إشعار تم نشره مؤخرًا على موقع "NHTSA" رصدته Lucid Insiders ، يشير ملخص الاستدعاء إلى أن الأسلاك غير المؤمنة في المركبات إصدار 2022 قد تتسبب في إيقاف تشغيل شاشات السيارة.

ونظرًا لأن شاشات عرض Air تحتوي على معلومات مهمة بما في ذلك مؤشرات السرعة والمدى والتحذير، فإن هذا من شأنه أن يمثل خطرًا ينتهك المعايير الفيدرالية لسلامة المركبات.

وينص الإشعار على أن العدد المحتمل للمركبات المتضررة هو 1117، وهذا يعني أنه مع قيام Lucid بتسليم أقل من 1000 سيارة حتى الآن، وبحسب الموقع، يبدو أن الاستدعاء يغطي جميع طرازات Air Dream Edition و Grand Touring لعام 2022.

 
مجموع المشاهدات: 3574 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة