الرئيسية | عالم السيارات | اختبار طيران لأول سيارة رياضية بالعالم ثلاثية العجلات(فيديو)

اختبار طيران لأول سيارة رياضية بالعالم ثلاثية العجلات(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اختبار طيران لأول سيارة رياضية بالعالم ثلاثية العجلات(فيديو)
 

بعد 14 عامًا من التطوير، حصلت أول سيارة رياضية طائرة ثلاثية العجلات في العالم - Switchblade - أخيرًا على الموافقة لبدء اختبار الطيران.

وقد تم إنشاء النموذج الأولي للمركبة بواسطة Samson Sky، ويمكن أن تطير السيارة بسرعة تصل إلى 200 ميل في الساعة (322 كم في الساعة)، وهي مصممة ليتم بناؤها من مجموعة أدوات DIY.

وأثناء وجود السيارة على الأرض، تكون سيارة الأجرة Switchblade على عجلاتها الثلاث، حيث يبلغ طولها 16.8 قدمًا (5.1 مترًا)، وعرضها 6 أقدام (1.8 مترًا) ، صغيرة، بما يكفي لتلائم مرآبًا للسيارات، وبمجرد وصولها إلى المطار، تتأرجح أجنحتها ويمتد ذيلها في أقل من ثلاث دقائق، مما يسمح للمركبة "الهجينة" بالتحليق في السماء.

وفي الشهر الماضي، تلقت Switchblade ختمًا مطاطيًا للموافقة من إدارة الطيران الفيدرالية (FAA)، وهي سلطة الطيران التابعة للحكومة الأمريكية، لبدء عملية الاختبار.

وقال سام بوسفيلد، الرئيس التنفيذي لشركة Samson Sky ومصمم Switchblade: "من المتوقع أن تبلغ سرعة الإقلاع 88 ميلاً في الساعة، مما يعني أن هذه هي السرعة التي نحتاج إلى الوصول إليها، وعند هذه النقطة ستبدأ Switchblade في الانطلاق من الأرض".

وأضاف: "من بين أسرع 10 سرعات، أخذ سائق الاختبار لدينا Switchblade إلى 98 ميلاً في الساعة، مما أكد ما رآه الفريق على الأدوات ومقاطع الفيديو وبيانات كمبيوتر المحرك - تعامل Switchblade وأدائه بشكل جيد للغاية".

 

 

مجموع المشاهدات: 8284 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة