الرئيسية | عالم السيارات | تحالف فرنسي صيني بين شركتي رونو وجيلي لإنشاء مصنع للمحركات الهجينة

تحالف فرنسي صيني بين شركتي رونو وجيلي لإنشاء مصنع للمحركات الهجينة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحالف فرنسي صيني بين شركتي رونو وجيلي لإنشاء مصنع للمحركات الهجينة
 

 أعلنت مجموعة رينو الفرنسية عن تعاون جديد مع مجموعة جيلي الصينية لتوقيع شراكة جديدة لتصنيع محركات الاحتراق وتطوير منظومات الحركة الهجينة بنسبة 50-50 بين الشركتين، بطاقة إنتاجية أكثر من 5 مليون محرك وناقل حركة هجين سنوياً.

تأتي الشراكة لإنشاء شركة عالمية رائدة لتطوير وتصنيع منظومات الحركة الهجينة ومحركات الاحتراق المتطورة، حيث سوف تنتج الشركة الجديدة الجيل التالي من أنظمة الحركة الهجينة وتطوير تقنيات لتقليل الانبعاثات الكربونية من خمسة مراكز عالمية للبحث والتطوير.

حيث من المقرر أن تدير الشركة 17 مصنع للمحركات في 3 قارات، مع توظيف حوالي 19 ألف موظف جديد بالمكاتب والمصانع، لتبلغ الطاقة الإنتاجية الكلية أكثر من 5 ملايين محرك وناقل حركة هجينة سنوياً، لتوفير كمية إنتاجية لتلبية طلبات 130 دولة ومنطقة مع تعزيز صناعة المحركات الهجينة لمجموعة الشركات التابعة لمجموعة رينو و مجموعة جيلي.

عند إطلاق الشركة الجديد سوف تبدأ بتزويد العديد من العلامات التجارية الشهيرة بصناعة السيارات وهي رينو، داشيا، جيلي أوتو، فولفو، لينك آند كو، بروتون، نيسان، وميتسوبيشي، ومن الممكن توفير المنظومات الهجينة للعديد من العلامات التجارية غير التابعة لمجموعة جيلي أو لمجموعة رينو.

يشير هذا التعاون إلى وجود بعض الخطط الكبيرة للعديد من شركات السيارات للحفاظ على محركات الاحتراق بالمستقبل بجانب السيارات الكهربائية، لكن مع التحول للسيارات الهجينة لتوفير أقل انبعاثات ضارة ممكنة تتناسب مع لوائح الانبعاثات الجديدة.

عن المربع.نت
مجموع المشاهدات: 6112 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة