الرئيسية | عالم السيارات | آبل تؤخر إطلاق أول سيارة كهربائية لعام 2026 مع تغيير الخطط المستقبلية

آبل تؤخر إطلاق أول سيارة كهربائية لعام 2026 مع تغيير الخطط المستقبلية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آبل تؤخر إطلاق أول سيارة كهربائية لعام 2026 مع تغيير الخطط المستقبلية
 

تواجه شركات السيارات العديد من الأزمات العالمية في الفترة الأخيرة، والتي تسببت في توقف إنتاج العديد من الطرازات وضعف خطوط الإنتاج، ونشاهد الآن تقرير جديد يشير إلى تقليص آبل لخطتها الطموحة لإطلاق سيارة كهربائية مزودة بنظام القيادة الذاتية من المستوى الخامس.

وفقاً لتقرير “AutoBlog” كشفت بعض الأشخاص المطلعين على خطط العلامة الأمريكية الشهيرة أنها تواجه بعض الأزمات، حيث قرر المسؤولون التنفيذيون في شركة آبل أن حقيقة إطلاق سيارة كهربائية ذاتية القيادة بالكامل غير ممكنة مع تقنيات التكنولوجيا الحالية.وخططت آبل لإطلاق سيارة مزودة بنظام قيادة ذاتية من المستوى الخامس الذي لم تصل له أي علامة تجارية حتى الآن، مع هدف إطلاق سيارة بدون دواسات تسارع ومكابح و عجلة قيادة.

بعد اصطدام شركة آبل بالواقع قررت الشركة تغيير الخطة الطموحة إلى أخرى قابلة للتنفيذ، حيث تخطط الشركة الآن لإطلاق سيارة كهربائية مزودة بعجلة قيادة مع دواسات تسارع ومكابح، وتدعم أنظمة القيادة الذاتية على الطرق السريعة فقط كما نشاهد بالعديد من السيارات الآن.

تخطط شركة آبل لتطوير نظام معلومات ترفيهي متقدم لسياراتها الكهربائية يدعم العديد من المهام مثل مشاهدة فيلم أو تشغيل الألعاب عند القيادة الذاتية على الطرق السريعة مع تنبيه السائقين عند الاقتراب من المدينة أو عند الاقتراب من كثافة مرورية مرتفعة، سوف يقدم هذا النظام في البداية بأمريكا الشمالية ثم باقي الدول الأخرى بعد تطوير النظام.

تأتي هذه التصريحات من بعض الأشخاص الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم بسبب خصوصية هذه المعلومات، ورفض المتحدثة باسم شركة آبل التعليق على هذه التصريحات.

عن المربع.نت

 

 

مجموع المشاهدات: 7527 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة