الرئيسية | عالم السيارات | هونشي H6 سيدان الفاخرة تظهر في تسريبات جديدة قبل التدشين

هونشي H6 سيدان الفاخرة تظهر في تسريبات جديدة قبل التدشين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هونشي H6 سيدان الفاخرة تظهر في تسريبات جديدة قبل التدشين
 

 – تسربت مجموعة صور جديدة لسيارة هونشي H6، السيدان الفاخرة الجديدة كلياً من العلامة الصينية الحصرية التي اشتهرت بسياراتها الدبلوماسية للحكومة الصينية قبل دخولها مؤخراً لسوق السيارات المدنية وتوسعها خارج الصين.

وكان من المفترض تدشين هونشي H6 الجديدة في معرض غوانزو الصيني للسيارات في نوفمبر الماضي ولكن تم تأجيل هذه الخطوة، وتأتي H6 بلغة تصميم مألوفة ومشابهة لموديلات هونشي الأخرى، خاصة في المقدمة، بمصابيح أمامية منحنية ومتصلة بشكل سلس مع الشبك الأمامي المستطيل الكبير.

أبرز ملامح التصميم الخارجي 

وتأتي السيارة بزخرفات أنيقة حول مصابيح الضباب، كما نلاحظ الشعار الأحمر والكرومي الكبير فوق المقدمة مثل موديلات هونشي الأخرى، مع تصميم جانبي انسيابي، وزجاج خلفي مائل أنيق، ومصابيح خلفية LED جريئة ومتصلة بشريط ضوئي، مع مصد خلفي غير تقليدي، وعجلات فضية كبيرة بتصميم معقد، وأنبوبي عادم مركزيين.. وستوضع H6 الجديدة بين موديلات H5 و H7 في مجال العلامة من ناحية الحجم والأسعار.

ومن المتوقع انطلاق هونشي H6 الفاخرة بمحرك 4 سلندر تيربو سعة 2.0 لتر بقوة 211 حصان للفئة الأساسية، و248 حصان للفئات الرائدة، وستكشف هونشي عن الأسعار وباقي المواصفات قريباً.

عن المربع.نت
مجموع المشاهدات: 7420 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة