الرئيسية | عالم السيارات | نيو الصينية تكشف عن سيارة EC7، الكروس اوفر الأكثر انسيابية في العالم

نيو الصينية تكشف عن سيارة EC7، الكروس اوفر الأكثر انسيابية في العالم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نيو الصينية تكشف عن سيارة EC7، الكروس اوفر الأكثر انسيابية في العالم
 

 نيو هي واحدة من أهم علامات السيارات الصينية الصاعدة في المجال الكهربائي، وكشفت الشركة مؤخرًا عن سيارة EC7 كروس أوفر الجديدة بتصميم كوبيه رياضي، بالإضافة إلى سيارة ES8 المعاد تصميمها. 

وتحظى سيارة EC7 الجديدة بتصميم انسيابي للغاية للخارجية بمعامل سحب أو مقاومة هواء 0.23 فقط، وصرحت الشركة أن هذا الرقم يجعلها الكروس أوفر الأكثر انسيابية في العالم.

وتأتي السيارة بسقف مائل رشيق وجناح خلفي مفعل، مع سقف زجاجي بانورامي، وبالنسبة لأبعاد السيارة فيمكن اعتبارها أطول بقليل وأكثر ارتفاعًا وأضيق من بي ام دبليو X6.

وتشمل مواصفات الداخلية لوحة عدادات رقمية 10.2 إنش وشاشة معلومات ترفيهية 12.8 إنش، مع حلود صناعية مثقوبة أنيقة للمقاعد الأمامية بمزايا التدفئة والتهوية والماساج.

بالنسبة لسيارة ES8 فقد حصلت على تصميم محدث بمقدمة أكثر انسيابية وحواف أكثر نعومة وأناقة مع شريط ضوئي خلفي ممتد بعرض السيارة بأكملها، وازداد طول السيارة وعرضها بعض الشيء لتوفير مساحة أكثر رحابة لتحريك الأقدام. 

كما تتميز السيارة بمقاعدها الأربعة الفاخرة المنفصلة والكونسول الأوسط الخلفي والصف الثالث من المقاعد، مع نظام سمعي فاخر بـ 23 مكبر صوت، وباقي التصميم الداخلي مشابه لسيارة EC7. 

وتعتمد سيارات نيو EC7 وES8 على نفس المحركين الكهربائيين بدفع كلي وقوة إجمالية 653 حصان مع عزم دوران 850 نيوتن متر، وتدعم السيارتان مدى كهربائي صافي 605 كيلومتر للشحنة الواحدة. 

عن آربيان درايف

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 5754 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة