الرئيسية | عالم السيارات | رئيس أودي يكشف عن خطط لطرح 20 موديلا جديد خلال عامين

رئيس أودي يكشف عن خطط لطرح 20 موديلا جديد خلال عامين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس أودي يكشف عن خطط لطرح 20 موديلا جديد خلال عامين
 

ضمن فعاليات مؤتمر اودي الصحفي السنوي هذا الأسبوع، أعلن المدير التنفيذي للشركة، ماركوس دويزمان، عن خطط لـ "إطلاق أكبر مبادرة من المنتجات" في التاريخ الطويل للعلامة.

وتهدف اودي لطرح 20 موديل جديد بحلول 2025، أي خلال عامين فقط من الآن.. وهو معدل غير مسبوق من المنتجات الجديدة الصادرة من مصانع اودي، وذكر دويزمان أن أكثر من نصف هذه الموديلات ستكون كهربائية بالكامل والنصف الآخر بمحركات بنزين وديزل وتقنيات هجينة.

وتضمن هذه الخطة الطموحة حضور اودي في جميع فئات السيارات الكهربائية تقريباً على مدار الأعوام الأربعة القادمة، تمهيداً لأن تكون اودي علامة كهربائية بشكل حصري في بداية العقد القادم.

وشوقت اودي لواحدة من الموديلات الكهربائية القادمة للعلامة الألمانية، وهي هاتشباك صغيرة نسبياً ومشابهة لموديل A3، وعلى الأرجح ستُطرح العام القادم.

وكانت اودي من الشركات الرئيسية الرائدة في العالم الكهربائي الفاخر، بفضل طرحها لموديل اي ترون SUV في عام 2019، ولم ينقطع سيل الموديلات الكهربائية والهجينة من العلامة منذ ذاك الحين، كما كشفت العلامة مؤخراً عن سيارات "سفير" الاختبارية الكهربائية المشوقة بداية من سيارة سكاي سفير في عام 2021، وتبعتها جراند سفير سيدان، والتي تمهد للجيل القادم الجديد كلياً من موديل A8.

وخلال الأشهر الماضية، كشفت اودي عن سيارات اوربان سفير واكتيف سفير بتصميم الميني فان والكروس اوفر كوبيه، وهي كلها سيارات تمهد للغة تصميم اودي في سياراتها الكهربائية القادمة.

عن أربيان درايف.كوم
مجموع المشاهدات: 7637 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة