الرئيسية | عالم السيارات | لكزس تطلق الموديل الجديد من سيارتها LC

لكزس تطلق الموديل الجديد من سيارتها LC

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لكزس تطلق الموديل الجديد من سيارتها LC
 


أعلنت شركة لكزس عن إطلاق الموديل الجديد من سيارتها LC بالعديد من التحسينات، مع توسيع برنامج موديلات السيارة بنسخة Ultimate Edition المحدودة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن النسخة الخاصة المتوفرة على شكلي الكوبيه والكابريو تعتمد على محرك V8، كما تتألق باللون الأبيض Hakugin مع مكونات متباينة باللون الأسود.

وتلفت نسخة Ultimate Edition الأنظار إليها من خلال فتحات التهوية الخاصة على المصدم الأمامي والجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون.
وتزدان المقصورة الداخلية باللون الخاص الأزرق Kachi، كما تعبر السيارة عن وضعها الحصري، من خلال لوحة من الألومنيوم بالرقم التسلسلي للنسخة، فضلاً عن توقيعات "Limited Edition"، والأسطح المكسوة بفرش ألكانتارا على كسوة الأبواب.

ويزأر بداخل السيارة محرك سحب طبيعي سعة 5.0 لتر، وتقدم الشركة التابعة لمجموعة تويوتا للموديل التقليدي الجديد من السيارة شاشة لمسية قياس 12.3 بوصة، مع نظام الأوامر الصوتية ونظام الملاحة، كما تم ترتيب عناصر الاستعمال في الكونسول الأوسط.

وتقف السيارة على عجلات مسبوكة قياس 20 و21 بوصة، كما تقدم لها لكزس الكاميرا البانورامية ونظام لكزس Safety System+ المحسن، فضلاً عن ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 10 سرعات.

مجموع المشاهدات: 2918 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة