الرئيسية | عالم السيارات | تيسلا"سايبرتراك "ثبت فشلها في الثلوج أثناء تسلق تلّة وسيارة"فورد "تسحبها(فيديو)

تيسلا"سايبرتراك "ثبت فشلها في الثلوج أثناء تسلق تلّة وسيارة"فورد "تسحبها(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تيسلا"سايبرتراك "ثبت فشلها  في الثلوج أثناء تسلق تلّة وسيارة"فورد "تسحبها(فيديو)
 

 لم تمض أيام معدودة على طرح شاحنة تيسلا سايبرتراك الكهربائية في الأسواق قبل رؤيتنا لسيل لا ينقطع من التجارب والاختبارات المختلفة والمنشورة في قنوات التواصل الاجتماعي.

من هذه الاختبارات، يتضح أن سايبرتراك هي بدون شك شاحنة فائقة السرعة والقوة مقارنة بأي شاحنة أخرى في السوق حالياً، ولكن السؤال الذي يشغل أذهنة معظم ملاك الشاحنات هو: هل سايبرتراك شاحنة جيدة في التعامل مع التضاريس الوعرة؟، وهل هي شاحنة اعتمادية وصلبة؟

من الفيديوهات المحرجة التي رأيناها مؤخراً لسايبرتراك هي هذا الفيديو لنسخة علقت في الجليد أثناء تسلق تلّة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.. ويبدو أن سايبرتراك غير قادرة على الصعود واضطرت للاعتماد على شاحنة فورد سوبرديوتي لسحبها.

ويبدو أن شاحنة سايبرتراك المصورة هنا كانت تخضع لاختبارات رسمية من طرف تيسلا نفسها، إذ أن الشركة لا تظل في مرحلة اختبار وتطوير مستمرة لقدرات الشاحنة حتى بعد بدء التسليم الرسمي للعملاء الأسبوع الماضي.

يبدو أن سايبرتراك تعاني بشكل خاص مع الاحتكاك بالأراضي الزلقة، كما انتقد بعض المراجعين برمجيات إدارة الاحتكاك بشكل عام في الشاحنة الجديدة، باعتبارها أنها أضعف وأكثر بدائية من منافستها الرئيسية ريفيان R1T، ولكن يوجد مجال لتحسين هذا النظام سريعاً خلال الأشهر القادمة.

عن المربع.نت
مجموع المشاهدات: 4357 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة