الرئيسية | عالم السيارات | مانسوري تكسو رولز رويس بثوب من الكربون

مانسوري تكسو رولز رويس بثوب من الكربون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مانسوري تكسو رولز رويس بثوب من الكربون
 

أعلنت شركة مانسوري إجراء تعديلات شاملة على السيارة رولز رويس Phantom الفارهة، لتكسوها بثوب من الكربون الشفاف، ولتحقنها بقوة إضافية.
وأوضحت أن سيارة رولز رويس Phantom المعدلة تظهر بمزيد من الأناقة، من خلال غطاء حيز المحرك والمئزر الأمامي المصنوعين من ألياف الكربون الشفاف، مشيرة إلى أن هذا المفهوم يستمر على الأعمدة A و B و C، فضلاً عن العديد من المكونات الأخرى.
وتظهر بعض مكونات التصميم باللون الأزرق الفاتح، والذي يتباين مع لون طلاء السيارة بالأسود، خاصة على العجلات قياس 24 بوصة وعلى شبكة المبرد وعلى شعار الشركة على المقدمة والحزام الجانبي، وحتى حروف "RR".


ويواصل الأزرق الفاتح حضوره الطاغي في المقصورة الداخلية، كما أن المقاعد الخلفية مجهزة بمساند للأقدام، فضلاً عن تجهيزات جلدية موسعة، خاصة على المقاعد وكسوة الأبواب. وتزين أسطح ألياف الكربون الجزء العلوي والسفلي من المقود الرياضي والأشرطة على لوحة القيادة.


وعلى صعيد الدفع، تعتمد السيارة على سواعد محرك تربو مزدوج V12 سعة 6.7 لتر وبقوة 610 حصان/950 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى بدلاً من القوة القياسية البالغة 571 حصان/900 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، والتي يتولى توزيعها على العجلات الأربع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

مجموع المشاهدات: 3218 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة