الرئيسية | عالم السيارات | شركة " شيري" الصينية تحقق أرقام مبيعات قياسية خلال الربع الأول من عام 2024

شركة " شيري" الصينية تحقق أرقام مبيعات قياسية خلال الربع الأول من عام 2024

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة " شيري" الصينية  تحقق أرقام مبيعات قياسية خلال الربع الأول من عام 2024
 

 حققت مجموعة شيري الصينية أرقام مبيعات قياسية خلال الربع الأول من عام 2024، لتعكس بذلك نموا وتوسعا كبيرا على مستوى الأسواق المحلية والعالمية. وقد بلغت تلك المبيعات 529,604 مركبة خلال الربع الأول من هذا العام، أي بزيادة قدرها 60.3% عن العام السابق. 

وتشير الأرقام إلى أنه خلال شهر مارس فقط، باعت شيري 181,585 مركبة، وبزيادة بلغت 45.3% عن نفس الفترة من العام السابق، كما سجلت مبيعات عددها 350.314 مركبة خلال الربع الأول من هذا العام، وبزيادة بنسبة 57.6% مقارنة بالعام السابق. 

ويعزى نجاح شيري في تحقيق أرقام المبيعات هذه إلى عدة عوامل، من بينها الزخم الهائل الذي ميز أعمال الشركة خلال الشهرين الأولين من هذا العام، إذ بلغ نمو المبيعات ما نسبته 70%، متخطيا بذلك نسبة 11.1% وهو متوسط النمو السائد في قطاع السيارات. وهذا الزخم الذي افتتحت به الشركة عامها الحالي تعزز خلال شهر مارس، والذي شهد طفرة في المبيعات بفضل سياسات الحوافز المقدمة للعملاء، والتي ساهمت كلها في تحقيق نمو سنوي في المبيعات بلغت 3.7%، متجاوزة بذلك متوسط النمو السائد في قطاع السيارات بمقدار 12 مرة، مما يدل على التوسع الهائل الذي تشهده الشركة. وقد لعبت شبكة وكلاء شيري الدور الأبرز في تحقيق هذا النمو، وعلى رأسها شركة سنابل الحديثة للسيارات، والتي تعد إحدى شركات محمد يوسف ناغي، والوكيل الحصري لمجموعة شيري الصينية في المملكة العربية السعودية، والتي ساهمت بصورة كبيرة في تعزيز الإقبال على مركبات شيري من جانب العملاء المحليين على اختلافهم، بفضل الجودة العالية وخدمات مابعد البيع ذات المستوى الرفيع التي ميزت تلك المركبات. 

من ناحية أخرى، شهدت شيري نموا آخر في مجال المركبات العاملة بالطاقة الجديدة، مما عزز من وضعها كشركة رائدة في هذا المجال، وجعلها تتميز أكثر وأكثر في الأسواق العالمية من خلال تحقيق صادرات بلغت 253.418 مركبة خلال الربع الأول من هذا العام، وبزيادة بلغت 40.9% عن العام الماضي. 

يذكر أن معرض بكين للسيارات ومنتدى الوكلاء العالميين، والمقرر انعقادهما مابين 25- 30 إبريل من هذا العام سيكونا بمثابة منصة لتسليط الضوء على أحدث استراتيجيات التطوير التي تعتمدها شيري، بما في ذلك أحدث التقنيات وموديلات السيارات.. 

وبالتوازي مع هذا النجاح الهائل، تمكنت شيري أيضا من تحقيق علامات تاريخية فارقة خلال الربع الأول من هذا العام، والتي تمثلت في إنتاج السيارة رقم مليون من سيارات Tiggo 2، وكذلك إطلاق سيارة Arrizo 8:Top 8 Splendid Lakes Worldwide Collection، وكذلك طرح Qpower في أسواق رئيسية؛ كالسوقين الفيليبيني والمكسيكي. ومثل هذه العلامات لا شك أنها تعكس التزام شيري بتقديم المنتجات ذات الجودة العالية والخدمات التي تلبي جميع احتياجات العملاء بمختلف فئاتهم .. 

ومع تطلع شركة شيري للمشاركة في معرض بكين السيارات، فإنها تطمح من وراء ذلك إلى تعزيز وجودها في هذا المعرض من خلال تعزيز فرص التعاون مع الشركاء والوكلاء العالميين انطلاقا من هذا المعرض، والذي سيضم العديد من الفعاليات، منها طرح أحدث الموديلات، بما ذلك المركبات العاملة بالطاقة المتجددة وإجراء اختبارات القيادة والقيام بجولات على مصانع السيارات وعقد اللقاءات الجانبية التي من شأنها تسليط الضوء على التزام شيري فيما يتعلق بالجودة ورضا العملاء واستراتيجيات التطوير المستمر وثقافة العلامة التجارية..

عن اربيان درايف

مجموع المشاهدات: 4826 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة