الرئيسية | عالم السيارات | كيا EV6 2025 حصلت على بطارية أكبر

كيا EV6 2025 حصلت على بطارية أكبر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كيا EV6 2025 حصلت على بطارية أكبر
 

حصلت سيارة كيا EV6 2025 على بعض من التجديدات تم الكشف عنها بشكل رسمي على الانترنت ، من ضمنها بطارية أكبر لهذه السيارة الكهربائية بالكامل .

تعتبر كيا اي في 6 ( Kia EV6 ) أول سيارة كهربائية إنتاجية من شركة كيا ، وهي موجودة في الأسواق العالمية منذ النصف الأخير من عام 2021 ، وتعتبر الشقيقة من الأم الثانية لـ سيارة هيونداي ايونيك 5 .

حصلت سيارة EV6 على تحديث منتصف عمر الجيل الأول منها ، لتظل جديدة وقادرة على المنافسة ضمن فئة من السيارات متزايد الصعوبة بسبب زيادة عدد الطرازات المنافسة لها ، تأتي سيارة 2025 مع المزيد منالخطوط الحادة لتكرار صدى النجاح الذي سجلته شقيقتها الأكبر منها في الحجم كيا EV9 .

تستعرض كيا كلاً من ؛ الطراز القياسي ، و EV6 GT-Line ، حيث يتميز الأخير بشريط إضاءة أمامي .

التجديدات الخارجية التي حصلت عليها سيارة 2025 الكهربائية من شركة كيا بسيطة للغاية ، ولا يوجد في الحقيقة شيء يستحق الكتابة عنه ، يوجد صادمين أمامي وخلفي جديدين ، ولم يتغير المظهر الجانبي ، على الرغم من وجود تصميمات جديدة للجنوط المعدنية مقاس 19 و 20 إنش للاختيار من بينها .

على الرغم من أن المقصورة الداخلية تبدو مألوفة على الفور ، إلا أن EV6 الجديدة تحتوي على عجلة قيادة مختلفة ثلاثية الأضلاع ، وإطار محدث للشاشات المزدوجة . تقوم كيا بتركيب نظام التحقق من بصمات الأصابع ، وشاشة عرض أمامية على الأمامي ”هيد اب ديسبلاي ” مقاس 12 إنش ، ومرآة رؤية خلفية رقمية . يسعدنا أن نعلن أن لون البيانو بلاك اللامع الذي يمتد على طول الكونسول الوسطي ( السريع الاتساخ ببصمات الأصابع ) قد اختفى مع عملية تجديد سيارة كيا EV6 2025 ، وأصبح الاتصال بنظام اندرويد اوتو لاسلكي و ابل كار بلاي قياسيين .

ثم هناك التغييرات التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة ، تحصل سيارة EV6 على وسائد هوائية جانبية للصف الثاني من المقاعد ، وأعمدة B-pillars أكثر سمكاً لمزيد من صلابة الهيكل ، بالإضافة إلى ذلك أصبحت المحركات الكهربائية الآن أكثر هدوءاً ، وتم تحسين راحة الركوب من خلال تعديل ممتصات الصدمات ، علاوة على ذلك هناك مادة إضافية عازلة للصوت حول المحرك الخلفي .

تتخلص كيا من البطارية القديمة التي تبلغ سعتها 77.4 كيلوواط في الساعة في سيارة كيا EV6 2025 لصالح حزمة أكبر تبلغ 84 كيلوواط في الساعة ، يمكن شحنها من 10 إلى 80 بالمائة خلال 18 دقيقة باستخدام الشاحن السريع 350 كيلوواط . يمكن الآن لسيارة EV6 طويلة المدى ذات الدفع الخلفي للعجلات أن تقطع مسافة 494 كم ( 307 ميل ) بدلاً من 475 كم ( 295 ميل ) ، بناءً على إجراءات الاختبار المحلية في الولايات المتحدة الأمريكية .

سيتم طرح سيارة EV6 المحدثة للبيع محلياً في الشهر المقبل في أمريكا، وستتبعها الأسواق الأخرى .

عن عرب جي تي
مجموع المشاهدات: 2007 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة