الرئيسية | ثقافة وفنون | وطنية "الستاتي" تتركه بدون نوم ل 3 أيام من أجل إصدر أغنيته عن الملك

وطنية "الستاتي" تتركه بدون نوم ل 3 أيام من أجل إصدر أغنيته عن الملك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وطنية "الستاتي" تتركه بدون نوم ل 3 أيام من أجل إصدر أغنيته عن الملك
 

 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

خرج الفنان الشعبي المغربي عبد العزيز الستاتي بتصريح يكشف من خلاله عن كواليس أغنيته الأخيرة "سيدنا سيدنا" التي أهداها للملك محمد السادس.

الستاتي أكد في حديث مع يومية أخبار اليوم أن حبه الشديد للملك هو الذي دفعه لإنتاج الأغنية مؤكدا:"منعستش 3 أيام ملي ملي جا واحد المصري قدم أغنية لسيدنا في حين حنا لا”.

وأضاف الستاتي:"بقا فينا الحال لأن المغرب يزخر بأصوات و ملحنين و مغنيين و مواهب كبيرة نحن لا ننتظر أن يأتي فنان من مصر ليتغنى بملكنا”.
للإشارة فإن أغنية الستاتي شهادها بعد يومين من إطلاقها 430 ألف شخص على موقع يوتوب.

 

مجموع المشاهدات: 15777 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (15 تعليق)

1 | مهاجر
اوا باز
الى ولات عندكوم هادي هيا الوطنية اشنو نقولو على الجنود المرابطين في الصحرا ، الله ينعل اللي ما يحشم.
مقبول مرفوض
46
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 12:59
2 | Anas
الشوهة
فرق كبير بين ان تكون وطنيا وبين ان تكون متملقا لحاسا عبدا للبشر...
مقبول مرفوض
40
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 01:47
3 | ولد العين
الله ينجينا من الدل
مبروك عليك الوسام الملكي مسبقا ، ونزيدوك شي مأدونية نقل ( كريمة ) ، العياشين لحاسين الكابة
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 02:58
4 | عزيز
شلا مدرتي
هاد اليمات كولشي باغي الوسام غير لناض كيدير فيديو....أصحاب الروح الوطنية راهوم ماتو احبيبي...
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 03:01
5 | مغربية
اصلا هاذ الصنف هو اللي غدي يخوي به في أيام الشدة..... الشمايت معروفين غير مع ولادهم.....قالك وطني... كان عليكم تكتبو شيخة لحاس الفيستة كيقلب على وسام ملكي باش يكمل البيع والشرى فالحشيش والكوكايين برتبة ضابط.... زمان الخرى اللي وصلنا ليه
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 03:01
6 | وطني
وطني
من أجل الوسام الملكي في عيد العرش المقبل.......او فهموا شويا. ...
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 03:40
7 |
حقا إنهم يستبيحون حرمة مقدساتنا..!!
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 04:55
8 | قاسم حميدو
سير تكمش وكون تحشم
حقا إنهم يستبيحون حرمة مقدساتنا..!!
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 04:56
9 | رشيد
جميع المغاربة يحبون ملكهم ويتمنون له الشفاء وهم يعبرون عن ذلك في قلوبهم وليس الخروج في وسائل الإعلام والظهور لأغراض معروفة فهذه طريقة قديمة عاقوا بك وبامتالك
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 05:40
10 | بنادم
الستاتي واغنيته الاخيرة
طززززز
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 06:04
11 | Mostapha
Norge
الله ايهدي هاد الناس.المتل كيقول الدجاجة كتبيض أو الفروج شدو لوجع. خلو عليكم السيد ايغني ويدردك راه قال3ايام منعس موحال واش سالا ايصلي الصلوات الخمس. الله اينعل اللي ما يحشم
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 06:18
12 | عبيد
اةوطنية
لاتوجد الوطنية إطلاقا لأن الدين يتغنون بها ربطها بمصالح الشخصية.
مفهوم الوطنية غادر الدول العربية عندما أصيبت بالعقل ولم تستطيع وضع المولود المنتظر ???? الديمقراطية????
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 06:37
13 | أمستردام
من اجل
اذا كانت عندك هذه اغنية ومقتنع بها انها جميلة انا اذنين ديالي نسد باباهم برويط بغلي
واش العروبي تيعرف يغني بعدا ، لا كلمات لا تعبير وحتا كومونتيردلي كانشوفك في فيسبوك باش كترد على الناس طايح بزاف بالعربية راك متأخر بزاف
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 07:02
14 | إدريس الجراري
الوطنية
هده الصورة هي صورة لتسويق المواطنة عبر نجوم تحبها الجماهير
كلا عبي الكرة والمغنين والراقصات وغيرهم الوطنية شعور والوطنية حياة والوطنية حقوق
والوطنية واجبات الوطنية هي ان يشعر المواطن انه معزز مكرم في وطنه متمتعا بحقوقه الإقتصادية والإجتماعية والسياسية والبيئية والأمنية وليست المواطنة شعارات وهتافات وتسويق للوهم عبر الميلتي ميديا..................
لا غنبقاو نكولوعاش الملك عاش الوطن وانهزو الرايات وبيهم نتقداو ونشريو السكن ونقرو ولدتنا ونخدوا حقنا فالمحاكم ونسافروبهم ونداواو بهم ونصلحوا بهم مجال العيش اي الفضائات او البيئة التي نحيا فيها بغيتك شي نهار تهز الرايا وتمشي عند البقال وتخد من عندو شي حاجا وكوليه عاش الملك عاش الوطن وحرك الراية مزيان باش يتفوبر معاك وهكاك دير فالسوق وسير لشي تجزيئة وكول لمولها عاش الملك عاش الوطن وحرك الراية مزيان وكليه يعطيك شي دويرا / اتقاو الله حب الوطن هو الدفاع عن الحق والقانون والدمقراطية.

إن عقد البيعة يمثل ولا شك الركن الأساسي الذي لا محيد عنه بالنسبة للنظام الدستوري في المغرب على النحو الذي يجعل من الملك المكون الشرعي وحامي النظام الاجتماعي، لكنه يقر بالمقابل للمؤمنين / المواطنين حقوقا والتزامات يمكنهم ممارستها في انسجام تام مع الملك. أما النموذج والمثل الذي يتم الاستناد إليه هو مبايعة أبو بكرالصديق رضي الله عنه ( الصحابي الذي كان يرافق الرسول صلى الله عليه وسلم) و التي جاءت كما يلي : إني وليت عليكم ولست بخيركم، فان أحسنت، فأعينوني وإن أسأت فقوموني، القوي فيكم ضعيف عندي حتى آخذ منه الحق، والضعيف فيكم قوي عندي حتى آخذ له حهقه، أطيعوني ما أطعت الله ورسوله فيكم، فإن عصيت الله و رسوله فلا طاعة لي عليكم وحين تولى عمر الخلافة خطب في المسلمين .وقف عمر يقول : (بلغني أن الناس خافوا شدتي وهابوا غلظتي، وقالوا : لقد اشتد عمر و رسول الله بين أظهرنا، واشتد علينا وأبو بكر والينا دونه، فكيف وقد صارت الأمور إليه؟! ألا فاعلموا أيها الناس! أن هذه الشدة قد أضعفت - أي: تضاعفت - ولكنها إنما تكون على أهل الظلم والتعدي على المسلمين، أما أهل السلامة والدين والقصد فأنا ألين إليهم من بعضهم لبعض، ولست أدع أحداً يظلم أحداً أو يعتدي عليه، حتى أضع خده على الأرض وأضع قدمي على خده الآخر؛ حتى يذعن للحق، وإني بعد شدتي تلك لأضع خدي أنا على الأرض لأهل الكفاف وأهل العفاف. أيها الناس! إن لكم عليَّ خصالاً أذكرها لكم، فخذوني بها، لكم عليَّ أن لا أجتبي شيئاً من خراجكم وما أفاء الله عليكم إلا من وجهه، ولكم عليَّ إن وقع في يدي أن لا يخرج إلا بحقه، ولكم عليَّ أن أزيد عطاياكم وأرزاقكم إن شاء الله تعالى، ولكم عليَّ ألا ألقيكم في التهلكة، ولكم عليَّ أن أسد ثغوركم إن شاء الله تعالى، ولكم عليَّ إن غبتم في البعوث -أي: المعارك- فأنا أبو العيال حتى ترجعوا إليهم، فاتقوا الله وأعينوني على أنفسكم بكفها عني، وأعينوني على نفسي بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وإحضار النصيحة فيما ولاني الله من أموركم) .فقد بايع آجدادي الملوك العلوين على هد الأساس وقد كان فيهم اخوال لهم وسأبايعهم على هاد الأساس وآتمنى ان يبايعهم المغاربة على هد الأساس
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/03/13 - 01:37
15 | مزلوط
باااااااز
حب البلاد و الملك هو الرباط على الحدود و الاساتذة و الممرضون في قمم الجبال و الفلاحون الصغار من أجل توفير الخبز و و و ... ماشي بالكمانجة و المصران و القصارات و باز.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/03/13 - 02:03
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟