الرئيسية | ثقافة وفنون | "تكايسي يا الحكومة"..الفنان "الستاتي" يصعد ضد الحكومة ويطلق أغنيته الجديدة(كليب الأغنية)

"تكايسي يا الحكومة"..الفنان "الستاتي" يصعد ضد الحكومة ويطلق أغنيته الجديدة(كليب الأغنية)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"تكايسي يا الحكومة"..الفنان "الستاتي" يصعد ضد الحكومة ويطلق أغنيته الجديدة(كليب الأغنية)
 

أخبارنا المغربية:الرباط

صعد الفنان الشعبي المعروف "عبد العزيز الستاتي" من مواقفه ضد الحكومة المغربية، وأطلق أغنيته الجديدة "تكايسي يا الحكومة".

وتتميز الأغنية الجديدة، التي أطلقها مؤخرا المغني "الستاتي"، بالإنتقادات اللاذعة الموجهة لحكومة "سعد الدين العثماني".

ويطالب الفنان المذكور، في ختام أغنيته التي وصفها بعض المتتبعين بالمنعرج الإيجابي في مسار "الستاتي"، (يطالب) الحكومة بالرفق من حال المواطنين.


 
مجموع المشاهدات: 10667 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | عبدو
إذا نطق السفيه فلا تجيبه فخير إجابته السكوت. يقول المثل:كل شيء بدأ يفهم في كل شيء.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/06/13 - 04:23
2 |
ياك ستاتي بحالو بحال البغلمانين حتى هو معفي من الضرائب
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/13 - 06:00
3 | تعليق
الحدر
كل من يوشارك في موازين يوساهم في الفساد...... موازين منطقة محظورة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/13 - 08:06
4 |
عيا مايتملق ويمدح ويلحس فالكابات لقى راسو حتى واحد ماداها فيه مسكين ولو غير برسالة شكر وتقدير وهو يقلبها ضدهم .لكن جيتي معطل استاتي الشعب عاق وفاق نحن مقاطعون
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/13 - 10:13
5 | عار
السياسة والثرثرة
لم يعد للسياسة المسكينة مكان بيننا اصبحت بين اوتار الكمان و طنطنة الطعريجة تنعي نفسها بنفسها هزلت و خسأ اخر الزمان
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/13 - 10:32
6 | عبدو
الستاتي بقا فيه المواطن المسكين إوا المدخول اديال اغنية اللي دار إعون بها المساكين.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/06/13 - 11:57
7 | عبدو
الستاتي بقا فيه المواطن المسكين إوا المدخول اديال اغنية اللي دار إعون بها المساكين.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/13 - 11:58
8 | Mejdi
الضحك على الادقان
فنان ؟؟؟؟؟ ياللعجب .
الله انعل اللي مايحشم .إلى كان هداك فنان اللي ماقاري الألف من الزرواطة صاحب الكلمات الساقطة ووووو بلا مانفضحو المصائب اللي كايدير.
اللهم ان هدا المنكر.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/06/13 - 12:45
9 | متعجب
اش خاصك العر..
اش خاصك العريان اغنية تهني البال مثل هذه الخرجات لاموقع لها من الاعراب الكلام والرد على الكلام الموقف ونقيده والفعل والفعل المضاد نحن في غنى عنه النيات الحسنة والاعمال الاجابية الفعالة المنتجة القابلة للتطبيق النافعة للبلاد والعباد وعلى جميع الاصعدة هي القاطرة التي تدفع بنا الى الامام لا كثرة الكلام
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/13 - 01:34
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟