الرئيسية | ثقافة وفنون | "راغب علامة" يكشف بعض التفاصيل حول قضية نعته للمغربيات بـ"السهلات والرخيصات"

"راغب علامة" يكشف بعض التفاصيل حول قضية نعته للمغربيات بـ"السهلات والرخيصات"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"راغب علامة" يكشف بعض التفاصيل حول قضية نعته للمغربيات بـ"السهلات والرخيصات"
 

خرج الفنان اللبناني راغب علامة عن صمته وأوضح حقيقة الإشاعة التي طالته بإساءته للمغربيات، إذ نسب إليه قوله “المغربيات سهلات ورخيصات”.

وجاء حديثه هذا على هامش إقامته مؤتمرا صحافيا، أخيرا، خلال إحيائه لحفل ضمن مهرجان إفران الدولي في المغرب حيث أشار إلى ان هذه الشائعة تعود إلى فترة التسعينات في فورة نجاحه، وأن من أطلقها حينها هو فنان لبناني دون أن يذكر اسمه.

وأضاف أنه حاول مرارا تكذيب هذه الشائعة، ولكن ذلك كان يزيد من قوتها وتحدى أي شخص يستطيع أن يأتي بدليل على كلامه هذا.

 

وكان علامة غاب عن المغرب لحوالي 18 عاما بسبب هذه الشائعة ليعود إليها عام 2011 وأحيا حفلا في مدينة مراكش رغم الكثير من الاعتراضات.

مجموع المشاهدات: 9491 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (15 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
كلام حق
والله حتى ولو لم يقلها فهذا كلام حق لا غبار عليه ،المغربيات رخيصات وسهلات المنال منهن من تبيع شوفها بعصير افكادوا او تعبئة هاتف .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/09 - 11:50
2 | حسن
المغرب بلد الفساد و المفسدين العاهرات والنفايات
المغرب بلد الفساد و المفسدين و العاهرات
هذا هو واقعنا المر
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/07/09 - 12:02
3 | ازناسني
لا داعي للانكار،لقد تناقلت حينها وسائل إعلام لبنانية منها مجلة الوطن العربي قولك أن في المغرب كل شيء غال الا شرف نساءه وبناته،العيب ليس فيك يا حصير بيروت ،العيب فيمن دعاك الى مدينة اغلب سكان اريافها يعيشون الفقر المذقع،بدون تعليم ولا مستشفيات ولا طرق،يسكنون الكهوف على طريقة الإنسان البدائي.الله يأخذ فيكم الحق.
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2018/07/09 - 12:13
4 | مواطنة
سافر إلى لبنان وترى رجالهم ونساءهم هم الأكثر فسادا
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/07/09 - 12:22
5 | محمد سعيدي
المغربيات براء مما ينسب إليهن
لا أريد أن أدافع عن المغربيات وشرف المغربيات فهذا شأن كل حر غيور على بني جلدته,لأن المغربية هي أمي وأمك وأختي وأختك و خالتي وخالتك و عمتي وعمتك وابنتي وابنتك وجارتي وجارتك .فبغض النظر عن مدى صحة ما نسب لراغب علامة من تصريح في حق المغربيات ولنفرض جدلا أن هذا الفساد كائن في المرأة ومع أن التعميم أعمى ومجحف وأن لكل قاعدة استثاء .فإن هذا الفساد هو نتاج لفساد أكبر للمنظومة المجتمعية برمتها من تربية وتعليم وإعلام بجميع مشاربه وثقافة وعادات وسياسات .وليس بوسعي ههنا إلا أن أذكر قول الشاعر:
الأم مدرسة إن أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/07/09 - 12:37
6 | متتبع
خاصنا نرضاو بواقعنا
فالمغرب بلد فساد ودعارة وإدمان. وتخلف إلا من رحم ربي
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/07/09 - 01:39
7 | Hassan
واللهم الفسق ولا اللواط وزنا المحارم
من خلال قراءتي لبعض التعليقات اكتشفت أنه زيادة أن المغربيات فاسقات كما يدعي بعض العاهرين والمكبوتين جنسيا والمتخلفين عقيا .أن المغرب بلد الدواعش والرجعيين بامتياز
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/09 - 02:40
8 | رشا
Mundial
اللبنانيات اكثرهن فاسدات بحكم الحرية في بلدهم امارجالهم اغلبهم ديوتيون.الله ياخد الحق فيك وفي اللي استدعاك للمهرجان.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/09 - 03:14
9 | عبداللطيف المغربي
...من جعل الناس سواء ليس لحمقه دواء...
الى حسن 2 اخرس أيها الجاهل الأمي.انت تتهم بلدك ب...وتضع حميع بنات جلدتك في سلة واحدة.الدعارة يا أبله مهنة قديمة موجودة في كل بقاع الدنيا.اذن لا مجال بأن تتهم الجميع.اذن بتعليقك يتصح ان امك واختك ةخالتك غير مستثنيات من ...وصدق من قال من جعل الناس سواء ليس لحمقه دواء.اذن اسحب خزعبلاتك واعتذر.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/09 - 03:24
10 | A
سعودي
صادق يا راغب والله ما قلت الا الحقيقه أكثر بنات العالم ممارسة للدعاره وبأرخص الاسعار الا من رحم ربك بس المثل يقول تفاحه فاسده تفسد الباقي الله يهديهو ويعملوا قيمه لنفسهم المغرب قبله للباحثين عن المتعه الحرام ومن كل بقاع الارض
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/09 - 03:40
11 | ايمان.ع
السبب في اهانة المغربيات والمغرب هو التساهل مع الدعارة في مراكش وجل مدن المغرب و من يظن ان اغلبية الاجانب و العرب يزورون المغرب لأنه اجمل بلد في العالم فهو واهم.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/07/09 - 03:52
12 | حنان
راغب علامة يكشف..
لبنان بناتهم اكبر عاهرات وفاسدات وكل يعرف هي الحقيقه
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/09 - 04:25
13 | عادل
لا داعي للقلق
انا كمهاجر غي الديار البلجيكية .اقسم برب الكعبة.المغربيات جد رخيصات هنا حتا الاجئ الافغاني تراه مع المغربيات.يدهبون مع اي جنسية .تجدهم في المراقص الليلية...الحانات ......ياريتني لم اولد مغربي
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/09 - 05:50
14 | ريفي و أفتخر
عريت بلد العاهرات
أحب هذا الفنان لأنه ليس منافقاً. يعري دياثة الأعراب. من يقول الحقيقة دائماً مكروه.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/09 - 06:07
15 | بوالشلاغم
زريبة خنازير انظف من فراش ام علامة
الكلاب يتلذدون في تسجيل الاهداف في مرمى وطنهم. هل امك ليست مغربية يا كيدار. كتعطبو قيمة ل مسح عنصري يصف نفس المجتمع بالرخيص. تبا لكم وله
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/09 - 11:07
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟