الرئيسية | ثقافة وفنون | "موازين" يرد رسميا على فضيحة "الحلاوة" التي فجرتها الفنانة أصالة

"موازين" يرد رسميا على فضيحة "الحلاوة" التي فجرتها الفنانة أصالة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"موازين" يرد رسميا على فضيحة "الحلاوة" التي فجرتها الفنانة أصالة
 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

بعد الضجة التي أثارتها تصريحات الفنانة السورية أصالة وزوجها اللذين اتهما أحد المسؤولين عن البرمجة في مهرجان موازين بطلب الحصول على "حلاوة" حتى يدرج اسمها ضمن لائحة الفنانين المشاركين في دورة هذه السنة، خرجت جمعية مغرب الثقافات بتوضيح تكشف فيه عن موقفها من هذه الاتهامات وتقدم فيه روايتها الرسمية.

وحسب ما صرح به مدير البرمجة العربية في المهرجان، محمد لمسفر، للزميلة "اليوم 24"، فإن دعوة أصالة للمشاركة في الدورة 17 من المهرجان لم تكن مطروحة في الأصل.

وأضاف المسؤول أن منظمي المهرجان لم يتواصلوا مع أصالة منذ 2015، نافيا أن يكون على علم بواقعة طلب الرشوة التي تحدثت عنها أصالة وزوجها في تدوينتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مجموع المشاهدات: 12657 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (12 تعليق)

1 | Ahizoune
Les adieux
La corruption est une devise chez Maroc telecom c'est pourquoi mawazine suit le même modèle de la pourriture et Bak Sahbi
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 02:12
2 | مغربي
الانكار هو الحل
طبعا الانكار هو الحل للخروج من الفضيحة.
هل لدى احدهم الجرءة للاعتراف بالحقيقة ؟
ماذا تستفيد فنانة من نشر خبر غير صحيح ؟ طبعا لا شيئ.
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 02:30
3 | احمد
صادقة وانتم تكذبون
اية مصلحة لإصآلة حتى تكذب.....لماذا تأخرتم في الرد عليها كل هذه المدة؟لقد صعقتكم برافو لها
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 02:47
4 |
عندو صنطيحة صحيحة
المفروض دخول النيابة العامة على الخط لأن سمعة البلد مست كما وجب دخول جطو على الخط
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 02:57
5 | عبدو
جمعية مغرب الثقافات.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 03:01
6 | mohamed
اصبح هذا التعامل الخبيث مألوفا لدى المغاربة. كل شيء يسير بالرشوى و باك صاحبي !
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 04:03
7 |
كلام هذا المسؤول مجرد هروب الى الامام
و كما يقول المثل الشعبي اللي نكر ما يبات في الحبس
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 06:06
8 | حاتم
شعب لبندير
سحقا لكم ايها المفسدون
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 06:57
9 | Honnête rbati
Et alors......
Franchement ,je crois aux dires d assala!
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 07:54
10 | Honnête rbati
Et alors......
Franchement ,je crois aux dires d assala!
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 07:55
11 | حسينة ابو الهنا
هذا يفسر اصراركم على عقد المهرجانات بكل أنواعها وفي كل المدن حتى يتسن لكم الخطف والنهب .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 08:01
12 | رشيد
الحلاوة ههههههههههههه
هذا يسمى ابتزاز او مساومة يعاقب عليها قانون العقود والسفقات العمومية والقانون واضح و صريح في هده المسالة لا داعي للمناورات (الحلاوة) ههههههه في بلادنا الرشوة لديها عدة اسماء ..قهيوة ، حلاوة ، دهن السير يسير .....الخ الخ...لكن في النهاية والله العظيم لا يصح إلا الصحيح ولن يدوم الا المعقول
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/10 - 09:38
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟