الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد حادث " خولة " .. بوطازوت تدخل مرة ثانية في شجار جديد استدعى تدخل رجال الأمن

بعد حادث " خولة " .. بوطازوت تدخل مرة ثانية في شجار جديد استدعى تدخل رجال الأمن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد حادث " خولة " .. بوطازوت تدخل مرة ثانية في شجار جديد استدعى تدخل رجال الأمن
 

أخبارنا المغربية : خاص

بعد حادثتها مع الشابة " خولة " التي استأثرت باهتمام الشارع المغربي، أفادت مصادر مطلعة جدا، أن عناصر الشرطة اضطرت أمس الخميس للتدخل من أجل حل مشكل شهده بلاطو تصوير فيلم " les bourgeois " الذي يجري تصويره حاليا بمدينة الدار البيضاء، إثر خلاف بين الفنانة دنيا بوطازوت، مع جيران موقع التصوير، الذين احتجوا على الضجيج الناتج عن تصوير هذا الفيلم، وهو الأمر الذي لم تتقبله بوطازوت، حسب مصادرنا، التي دخلت في مشادة كلامية حادة، كادت تتحول إلى اشتباك، اضطر معه المتضررون إلى استدعاء الشرطة.

ولولا تدخل النجم عزيز داداس، تضيف مصادرنا، الذي قام بتهدئة النفوس و جبر الخواطر لتطورت الأمور إلى ما لا يحمد عقباه.

 

جدير بالذكر أن العمل السينمائي الجديد " les bourgeois " لمخرجته دمنة بونعيلات، انطلق تصويره قبل أسبوع، بمشاركة نخبة من الفنانين المعروفين، من قبيل النجم عزيز داداس، نعيمة بوحمالة، جواد السايح، عبد الرحيم المنياري و آخرون ..

مجموع المشاهدات: 44746 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (16 تعليق)

1 | عبد الله
الأخلاق قبل الفن
اللي ما مربيش هو هاداك!!!!!
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 12:23
2 | غا داوي
لو كان فيها الخير مايجريش عليها الراجل. ولكن هذا حال هركاوة
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 12:31
3 | Dunia boukhrourou
Les Adieux!!
Ce célèbre prénom Dounia devenu ingrat depuis que Boutazout et batma sont nées. ..ces deux espèces de débiles,impolies et sans mortalités sont devenues inacceptables dans leurs interventions quotidiennes..c'est l'argent facile qui fait ridiculiser l'éducation
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 12:48
4 | Salim
Casse toi
Fille de misère....
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 01:01
5 | مغربية
دنيا بوطازوت....... دنيا بطمة معرفتش دنيات واش كلهم قباحات ولا غير هادوا.....
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 01:29
6 | عبد الله
كل السي غير محددة الموقع بدقة،كلها تحمل عنوان؛ مدينة بمرتيل حي مارتيل
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 02:12
7 | سعيد
قليل من الضجيج في جميع الأعمال الفنية من فضلكم.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 02:46
8 | Adlouni
Faux artiste
Vous appelez n'importe qui artiste. Ce genre d'acteur croit qu'il est au dessus de la loi.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 03:05
9 | حسن
من شيم الفنان الحقيقي سمو النفس والترفع عن الصغائر والأخلاق واحترام الناس وليس العربدة والهرطقة والكلام الفاحش الذي يعبر عن مستوى صاحبه...بوطازوت وما تقدمه من أعمال يجسد حقيقة شخصيتها المتهورة والمندفعة والعدوانية وعليه فليس كل من هب ودب وقلد لهجة لعروبية راه فنان...ولولا تدخل عزيز دادس الذي فض النزاع...هذا الشخص اعتبره فنان بحق لتعدد أدواره المختلفة وطريقة تشخيصه للأدوار وتواضعه ولاولاه لما انفض هذا النزاع الذي سببه التهور والنظرة المتعالية التي يتصف بها بعض أشباه الممثلين...
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 03:29
10 | الحاج
بوطا
بوطا عامرا بالمازوط
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 04:31
11 | عاشق الصبار
التواضع امو البادر
ضسرت الشعيبية ، ضسرت .
كتبني بلا خيار القيض ، الاولى نقولو سوء تفاهم وهذه وليتي داير السكيورتي زيادة على التمثيل ...
الله يحفض سي داداس ممثل قدير وولد الناس ماشي بحالك امو تر.......
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 05:15
12 | Abdou
Xx
الله يهديك أشعيبية
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 07:49
13 | بورزة
القردة مماس
الجيعان الا شبع تيتغوط من فمو بالفن
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 08:08
14 | ياسين
إذا لم تستح ...
هناك عدة أشخاص أسدوا خدمات جليلة للاسلام وللوطن والبشرية جمعاء ومع ذلك سمتهم التواضع واحترام الآخر، ولا ينتظرون جزاء ولا شكورا. وأما حالة هذه الممثلة وإن أبدعت في عدة أعمال، فيجب أن تقف وقفة تأمل وتراجع نفسها وتعود إلى قيم الدين الإسلامي، لدى أنصحها بزيارة طبيب نفسي ومجالسة الفقهاء، وإن كنت أعتقد أن مشاكلها انطلقت حين لم تستطع الحفاظ على عشها الزوجي، وعليه أنصحها بالزواج من خارج العالم الفني وتكوين أسرة وإعمال الأمومة.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 09:41
15 | Mokh
العفن وما يدير
منذ طلاقها من كبور ولا خاصها امعامن
الله معاك اختي الفراق صعيب الله اخفف مانزل????????
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/11 - 07:53
16 | إسراء
الله اعلم
متعرف اشنو وقع مغديش تجي هي اتخصم معهم غدي تخاف على السمعة ديالها
مقبول مرفوض
0