الرئيسية | ثقافة وفنون | حسي مسي : الكوتش الخاص للعالمية " ماريا كاري " يصفع " ابتسام تسكت " خلال برنامج " بيناتنا"

حسي مسي : الكوتش الخاص للعالمية " ماريا كاري " يصفع " ابتسام تسكت " خلال برنامج " بيناتنا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حسي مسي : الكوتش الخاص للعالمية " ماريا كاري " يصفع " ابتسام تسكت " خلال برنامج " بيناتنا"
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

أفادت مصادر مؤكدة لـ " أخبارنا " ان الفنانة المغربية ابتسام تسكت، تعرضت لموقف محرج جدا، خلال استضافتها ببرنامج " بيناتنا " الذي يقدمه الزميل أسامة بنجلون على قناة ميدي 1 تيفي، بعد أن ظنت أنها ستكون الضيفة الوحيدة للحلقة، قبل أن تتفاجأ بانضمام البطل المغربي، خالد بن مبارك، أو " خالد سبيد " كما يلقبونه ببلاد العم سام، وهو المدرب الخاص الذي يشرف على الحصص الرياضية لعدد من مشاهير الفن بالولايات المتحدة الأمريكية، بينهم العالمية " ماريا كاري " و الممثل الشهير " مايكل بينيا " .. حينئذ، كانت صدمة تسكت قوية جدا، خاصة بعد أن أكد حينما سئل إن كان يعرفها، فأجاب بـ " لا "، وهي التي كانت تعتقد نفسها " السوبر سطار "..

وفي دردشة قصيرة مع البطل المغربي خالد بن مبارك، فقد عبر الأخير لـ " أخبارنا " عن فرحه الكبير بعد استضافته لهذا البرنامج، منوها بحجم المجهودات و العمل الجبار الذي يقوم به طاقمه، ومؤكدا بأن جودته تضاهي برامج شهيرة في أمريكا.

 

وعن لقائه بابتسام تسكت، فقد أكد " سبيد " بلغة الاستغراب، طريقة " الاستعلاء " التي تتعامل بها هذه الفنانة  ( قبل و بعد ) أن تعرفت عليه، والتي تركت لديه انطباعا سيئا عن واقع الفن بالمغرب، سيما يضيف خالد، أنه سيق له أن تعامل مع كبار مشاهير الفن والموسيقى في أمريكا، لكنهم مع ذلك تجدهم في قمة التواضع و الأخلاق، إن مع على مستوى تعاملهم محبيهم، أو حتى مع العوام، وهذا سر نجاحهم وتفوقهم، لأنهم يتعاملون في حياتهم الخاصة والمهنية بعفوية و تلقائية، ولا يركبهم " جنون العظمة " كما هو حال بعض الفنانين بالمغرب، و إن كانت أوجه المقارنة منعدمة تماما. 

مجموع المشاهدات: 32510 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عمر
راه المثل كيقول:(حدار من الجيعان ادا شبع)
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/09/13 - 02:40
2 | محمد العربي الادريسي
جون العظمة
هكذا حصل لواحدة مغنية لبنانية اظن اسمها اليسا ذهبت لمهرجان كان وظنت انها معروفة وسيجتمع عليها المصورون العالميون،لكن عند هبوطها من السيارة لم يعرها احد اهتمام،واظن ان هذه الفتاة المغرورة تظن بنفسها انها مالكة العقول والقلوب ،وحتى انا لا اعرف من تكون فهي واحدة من النكرات ...التي لم يسمع عنها احد ولا هو معروف عملها بالضبط
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/09/13 - 04:30
3 | ابراهيم
من تواضع لله رفعه
سير اخويا الله ارضي عليك، كلامك صحيح 100٪ وقد شخصت وفضحت اشباح الفنانين في جملة واحدة
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/09/13 - 09:09
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: تبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة

هل تتفق مع قرار الحكومة بتبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة ؟