الرئيسية | ثقافة وفنون | هذه هي حقيقة وفاة الفنان ميمون الوجدي

هذه هي حقيقة وفاة الفنان ميمون الوجدي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه هي حقيقة وفاة الفنان ميمون الوجدي
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

نفى الفنان عبد العزيز الستاتي، يومه الاثنين، الشائعات التي تروج حول وفاة الفنان ميمون الوجدي ، الذي يعاني من مرض السرطان.

وقال الستاتي في تدوينة فايسبوكية "الحمد لله صحة فناننا المحبوب ميمون الوجدي مستقرة ويتمم علاجه بالمستشفى العسكري ونتمنى له الشفاء العاجل".

وتابع الستاتي "لكن عجرفة بعض الناس وتصعيدهم في زرع الفتنة ونشر الإشاعات جعلهم يلجؤون لمنابر إعلامية معروفة وأسماء عرف عنها المصداقية الله ياخذ فيهم الحق".

وأضاف  بخصوص الحفل الفني الذي ستعود مداخيله لفائدة ميمون الوجدي "ماتنساوش حفل ليلة الوفاء يوم السبت 29 شتنبر بمسرح محمد الخامس ودعواتكم بالشفاء العاجل للفنان ميمون الوجدي".

وكانت وزارة الصحة، قد تكفلت بمصاريف علاج الفنان ميمون الوجدي من المرض الخبيث.

مجموع المشاهدات: 13820 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Hassan
السي الستاتي واش باغي تجدد السمعة ديالك على كرامة فنان مقتدر زود الساحة الفنية براي له بصمة خاصة والالتفاتة اكيد كانت من قبل القصر الملكي الدي نحييه على هدا العمل الانساني لفنان نسي والان تدكرناه وسنبقى نتدكره للابد
مقبول مرفوض
0
2018/09/24 - 08:52
2 | ابو حمزة
تطوان
هل بالغناء والرقص ندعوا للمريض يا ابو شنب.للمريض محتاج الى دعوات من القلب و قراءة القرآن .
مقبول مرفوض
1
2018/09/24 - 09:02
3 | النگادي عبد المجيد
مبادرة الستاتي
يا اخي العرباوي،السيد ميمون الفنان هو الان مريض بمرض كساإر الأمراض التي تصيب الانسان الا انه حينما يسمع السرطان يبدأ صاحبه في التفكير في الموت و يسيطر عليه الخوف حتى يفقد مقاومته لهذا المرض،فلهذا نحن ننصح كل مريض بالصبر والرجوع الى الله سبحانه وتعالى. اما بالنسبة للمساعدات فنحن نطلب من الإخوة الستاتي والصنهاجي وغيرهم ان تكون مساعدة من مال حلال وليس من مال الغناء. ونطلب من السيد ميمون نفسه الا يقبل هذه المساعدات ان كانت من مال حرام حتى اذا قدر الله ولقي ربه وهذا شئ طبيعي و كلنا سنموت لا يلقاه وهو عاص له. ونطلب جميع الفنانين ان يرجعوا الى الله ولينتهوا فورا من متابعة الغناء لانه سيؤدي بهم الى الهلاك.
مقبول مرفوض
0
2018/10/06 - 04:32
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة