الرئيسية | ثقافة وفنون | أبيضار: "البلاد لي يتشهر بساري كول وباب دار الشوافة مابلاد ما والوا "

أبيضار: "البلاد لي يتشهر بساري كول وباب دار الشوافة مابلاد ما والوا "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أبيضار: "البلاد لي يتشهر بساري كول وباب دار الشوافة مابلاد ما والوا "
 

أخبارنا المغربية:

سخرت الممثلة المغربية المثيرة للجدل لبنى أبيضار من القضية الأخيرة التي أثارت الرأي العام المغربي و المتعلقة بإقدام شاب بـ"قنص" زبونات "شوافة" عبر تصويرهن في فيديوهات تم نشرها و مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

و قالت أبيضار عبر تدوينة فايسبوكية :"البلاد لي يتشهر بباب دار الشوافة والبولماني وساري كول وأخرون مبلاد موالوا.. دليل قاطع بلي غادين فطريق الصحيح" .

للإشارة، فلا حديث بين رواد الفايسبوك سوى عن "باب الشوافة" الذي أصبح مادة  للسخرية بالنسبة للمغاربة.

مجموع المشاهدات: 20311 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (16 تعليق)

1 | بزاف على امك المغرب
لا نرضى بك في بلادنا ولفيك النفس خويها وعطينا جنسيتنا الحثالة
الى مزبلة التاريخ العاهرة خخخخخ
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2018/10/06 - 10:23
2 |
كيقول المثل المعربي : امسعاي ما يحل خاه... و الق... ما تحثل اختها.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/06 - 10:49
3 |
كيقول المثل المعربي : امسعاي ما يحل خاه... و الق... ما تحثل اختها.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/06 - 10:50
4 | يحيى
البلاد لي تشهر بأبيضار ما بلاد ما والو
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/10/06 - 11:05
5 | مهاجرة غيورة
تفو على وجه المسخ
من حين الى حين تبغي تباني يا الوجه الأعوج الممسوخ وكل مرة تباني ماعندك متقولي لا ثقافة لا كلام موزون ما معنى لا بلاد لا والو هاذا كلام في المستوى وسيري يا وجه الصندالة الوجه شابع عصى وتسرفيق ممسوخ تفو عليك
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2018/10/06 - 11:25
6 | مهاجرة غيورة
تفو على وجه المسخ
من حين الى حين تبغي تباني يا الوجه الأعوج الممسوخ وكل مرة تباني ماعندك متقولي لا ثقافة لا كلام موزون ما معنى لا بلاد لا والو هاذا كلام في المستوى وسيري يا وجه الصندالة الوجه شابع عصى وتسرفيق ممسوخ تفو عليك
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/06 - 11:26
7 | مغربي
الله يعطينا وجهك
هههههه. ضحكتيني
باش بغتيش هاد البلاد تشهر بالزين اللي فيك
وا. ويل ويل ك انتي ك ساري كول ديالك
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 12:49
8 | محسن
لاإله إلا الله وحده لا شريك له
قبل أن نشتهر بهؤلاء كنت أول من شهر المغرب بفسقك وأدوارك الفاسدة
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 02:10
9 | غفساوي
هذا كلام خبيث
انك انت من اذيت وشوهت البلد بوجهك القصديري وهو بدونك وبامثالك من أرقى البلدان ولله الحمد.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 02:18
10 | سليم
وجه الفسق
ننتظر البلاد ترجع بلاد بالزين لي فيك. ..
روح لعنة الله عليك. .
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 08:29
11 | محمد العربي الادريسي
الذل
سيري يا الماسخة يا الملعونة جبتي الذل والعار لاهل مراكش ،من انت سوى ؟. بزاف عليك المغرب ،انت لا تشرفين المغرب لانك بكل بساطة عاهرة.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 08:41
12 | عبدالرحيم متقاعد في الامن
تعقيب
كلامها جد صحيح مازال هناك عدد كبير من البشر جهلاء و كانهم يعيشون في العصر الحجري اما في ما يخصها هي كعاهرة فليست لوحدها في المغرب او العالم باكمله فانظر الى الكباريات عين ذياب و مراكش و اكادير و طنجة و العدد كثير و كبير
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 09:47
13 | عبد الحق
لوسخ
حشومة على جريدة بهذا الحجم تجيب لينا اخبار هاد المسخة معا صباح
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 11:09
14 | يخخخخخ
يخخخخخ
كون غير كانت زوينة كمارتها بحال شي حاجة صبحنا على الله.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 11:10
15 | متتبع
السفيه لا ينطق الا بما فيه
لو ان لك ذرة كرامة وعزة نفس ما كنت لتتلفظي على مضض ولو بكلمة ((المغرب)) لكن فاقد الشئ لا يعطيه فقناة الصرف الصحي لا يمكن باي حال من الاحوال ان تتحول الى ٠مجرى للمياه الصالحة ولو صببت فيها باستمرار اضعاف ما يجري في احشائها من مياه ملوثة.
لا محل لك من الاعراب داخل المغر ب وبين المغاربة الذين اجمعوا على نبذك و اقصائك ولا يشرف مغربنا ان تكون فوق تربته جاحدة لنعمه عاقة مثلك .
ستبدي لك الايام ما كنت جاهلة$$$$وياتيك بالاخبار ما لم تزود.
لكل بداية نهاية فزمن احتمائك بأسيادك الى زوال وايام استعطافك لمن تبنوك متقدمة في السن منتهية الصلاحية عما قريب واعتمادك على جسدك المترهل كمصدر عيش لن يجديك نفعا وانت تتقدمين في السن سنة بعد اخرى.
اتمنى ان تجتث عروق امثالك من مغربنا والى الابد وان يجعله الله امنا من شرك وشر من ساروا على درب خيانة الوطن ومحاولة تدنيس كرامته وسمعته .
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 11:25
16 | عاشق المغرب
ألم تكوني سباقة ؟؟؟؟
أنت أول من شوه المغرب يقذارتك..أما نحن شرفاء هذا الوطن فسنظل نحبه مهما تكالبت عليه الأوساخ والقاذورات..أما أنت فلا مكان لك بين الشرفاء..أنت مجرد قذارة والقذارة مكانها سلة الأزبال..والله يهدينا أجمعين
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/07 - 12:08
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟