الرئيسية | ثقافة وفنون | سعد المجرد يصاب باكتئاب حاد وتقارير اعلامية تتحدث عن محاولة انتحاره داخل السجن !

سعد المجرد يصاب باكتئاب حاد وتقارير اعلامية تتحدث عن محاولة انتحاره داخل السجن !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سعد المجرد يصاب باكتئاب حاد وتقارير اعلامية تتحدث عن محاولة انتحاره داخل السجن !
 

أعلن محامي المغني المغربي، سعد لمجرد، أن الأخير يعاني من اكتئاب حاد داخل محبسه في فرنسا، منذ اعتقاله بتهمة الاغتصاب قبل أشهر عدة، وفق ما ذكرت وسائل إعلام أوروبية وجزائرية.

ونقلت صحيفة "الخبر" الجزائرية عن أحد الموقع الفرنسية قوله إن الحالة النفسية للمغني المغرب تزداد سوءا مع مرور الوقت، مشيرا إلى أن لمجرد حاول الانتحار في باريس خلال اعتقاله.

وذكر موقع "ميديا بارت" الفرنسي، نقلا عن مصدر لم يسمه، أن أحد أصدقاء لمجرد أكد أن المغني الشهير تراوده فكرة الانتحار بعد توالي تهم الاغتصاب عليه.

وتاتي هذه التطورات في وقت طلب محامي لمجرد، جان مارك فديدا، من المدعى العام الفرنسي، بشكل عاجل، إيداع لمجرد في مصحة نفسية، بدلا من اعتقاله في السجن.

وأكد المحامي فديدا أنه يملك تقارير طبية رسمية تفيد بمعاناة لمجرد من مرض الاكتئاب الحاد، ويحتاج إلى علاج سريع ومتابعة تحت إشراف طبي.

تجدر الإشارة إلى أن لمجرد يواجه تهم اغتصاب عدة، مما دفع المحكمة إلى وضعه مجددا في السجن رهن الاعتقال الاحتياطي بانتظار البت في القضية.

عن  سكاي نيوز عربية

مجموع المشاهدات: 15071 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | بركان
في تاريخ الانسانية يحكي القران الكريم في سورة يوسف، حينما رودادته امرءاة العزيز على نفسها وامتنع عن ذلك وفضل السجن على ان لا يقع في المعصية . و السي سعيد لمجرد وقع في المعصية واراد الانتحار فهذا اقرب اليه ليكفر عن سيءاته.
مقبول مرفوض
1
2018/10/16 - 01:09
2 | يوسف
المؤلم
جابها ف راسو وواليديه ماشي ديال هادشي وقعت ف مشكل وربط صبعك حتا تفك حريرتك الاولى وماشي حتا الاولى راك ديجا درت قبل منها الا كان مريض كان بالاحرى الناس اللي ضايرين بيه اوقفو معاه الفن اخلاق قبل كل شيء خد العبرة من الدوزي من الطفولة و هو ساكن في الخارج و كايغني قبل منك وزد عليه عمور مزوج و مهني والمعذب الاول هوما واليديه مساكن ماشي ديال التبهديل المهم الله افك اسرك ودير ليك لعقل مزيااااان هاد المرحلة
مقبول مرفوض
1
2018/10/16 - 01:42
3 | فنربخشة
واد الذئاب
يلا انتحر غادي نضيعو في عالم من علماء الفيزياء
مقبول مرفوض
1
2018/10/16 - 01:43
4 |
معلم
مقبول مرفوض
0
2018/10/16 - 06:54
5 |
الله يفك سراحك اخيا????????????????????????
مقبول مرفوض
0
2018/10/17 - 03:56
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة