الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد فضيحة العيون: سلمى رشيد تدخل في أزمة نفسية حادة..وهذا ما طلبته من زملائها لامتصاص غضب المغاربة

بعد فضيحة العيون: سلمى رشيد تدخل في أزمة نفسية حادة..وهذا ما طلبته من زملائها لامتصاص غضب المغاربة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد فضيحة العيون: سلمى رشيد تدخل في أزمة نفسية حادة..وهذا ما طلبته من زملائها لامتصاص غضب المغاربة
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

أفادت مصادر مقربة من الفنانة سلمى رشيد، ان الأخيرة دخلت في أزمة نفسية حادة جدا، اثر انتقادات اللاذعة التي وجهت إليها بسبب الطريقة التي أدت بها النشيد الوطني المغربي، خلال المقابلة الاستعراضية التي نظمت بالعيون، بمناسبة عيد المسيرة الخضراء، والتي حضرها نجوم من العالم، في مقدمتهم الأسطورة البرازيلي " رونالدينو " و مواطنيه " كافو " و " ريفالدو "..

ذات المصادر أكدت لـ " أخبارنا " أن سلمى، ناشدت عبر الخاص، عددا من زملائها من أجل مساندتها في هذه " الأزمة " من أجل امتصاص غضب نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب فضيحة العيون، عبر تدوينات تدعو إلى " الرفق بها " وعدم تحميلها أكثر من طاقتها، وهو الأمر الذي استجاب له البعض و رفضه البعض الآخر.

وارتباطا بالموضوع، تساءل فنان ( رفض الكشف عن هويته ) في اتصال هاتفي مع " أخبارنا " عن السبب الذي دفع سلمى إلى اقتحام الملعب وهي تؤدي النشيد الوطني موضوع الاحتجاج، خلال هذه المقابلة، علما أن المنظمين جهزوا منصة بجودة عالية لهذا الغرض، قبل أن تخرج عن النص تحت تأثير " صافرات الاستهجان " التي أنكرت على سلمى " تشويه " النشيد الوطني المغربي. 

 

 

مجموع المشاهدات: 20561 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | وحيدة
شوهة
صراحة شوهت النشيد الوطني الذي نفتخر به كمغاربة و رمز بلادنا.واثناء اداءه لم يحرك شعورنا لبشاعة هذا الأداء المزعج. باركا عليك جابو لهوا في 3 ديال الليل.الله يعطي الصحة للمغنيين الأكفاء
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/11/08 - 11:51
2 | مهاجر
أنا لا أفهم غضب البعض على النشيد الوطني، هل هو كلام الله أو وحي منزل؟ هو نشيد ويبقى نشيد دون فائدة. لأن حب الوطن في القلب وليس بتلاوة النشيد. إذا فكفى من المبالغة الغير المبررة.
مقبول مرفوض
-4
تقرير كغير لائق 2018/11/08 - 12:09
3 | عبد الله
لعب ددراري
...هادش كل لعب ددراري ....
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/11/08 - 12:43
4 | مغربي
الاستهتار
بحال هاد فنانين ديال الكوكوت مينوت،اشنو غادي اجي منهم.باغة تستعرض لحمها .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/11/08 - 12:46
5 | ساميكس
ماشي مشكل هو أصلا نشيد ماعندو حتى علاقة بالواقع المغربي منبت الأحرار والشعب يقبل الأيادي ويعيش عبدا خانعا ومذلولا
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/11/08 - 12:55
6 | قلم رصاص
نزلات الى الملعب ...لكي تلتقي رونالدينو...ومافراسهاش انه أفلس فليس في حسابه سوى 7دولارات...
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/11/08 - 01:32
7 | ملاحظ
ماكاين باس
مع كامل احتراماتي لك لقد أخفقت بعض الشئ خصوصا انك "طلعتي ميزان الصوت و الدليل على ذلك انك وجدت صعوبات في رفع صوتك للنطق بعبارة "الله الوطن الملك"
اعيدي سماع النشيد ستلاحضين انك نطقت كلمة الملك بصعوبة

اتمنى لك مستقبلا زاهرا
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/11/08 - 05:11
8 | غيورة
اخوتي ها هي
ها العار ادخلي سوق راسك راك شوهت النشيد سعداتكم يالي ماعندكمش الودنين
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/11/08 - 07:05
9 |
انت نزلت من اجل الشهرة ( البوز)، لكنك طبزت لها عينها. اخوتي هاهي.؟؟؟؟ حشومة. راه الشهرة كاتجي للفنان او الفنانة بالعمل والتواضع ( والناس اللي كيشهروه)، انتم شوهتم الفن وسمعة البلاد بتهافتكن على الأجانب ، حتى لو كانوا من النوع المدلول.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/11/08 - 08:30
10 | كمر
لي دارها بيديه يفكها بسنيه
لماذا تطلب المسنادة في ازمتها النفسية وهي التي اخطأت في النشيد الوطني مع العلم الاطفال الصغار ينشدونها احسن مما انشدته هذه التي تدعي انها فنانة آخر الزمان.ولكن العيب على المنظمين الذين يقحمون من ولى في الميدان....
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/11/08 - 09:47
11 | مغربية
مدينة سلا
لقد شوهت النشيد المغربي ولا تستحقي ان تكوني مغنية حتى. واتمنى ان يقطعوك الكل.ومرة اخرى ان يمنعوك لن تغني النشيدالوطني المغربي. لانك لست غي المستوى. لقد شهوته وشوهت المغرب.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/11/09 - 05:11
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: تبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة

هل تتفق مع قرار الحكومة بتبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة ؟