الرئيسية | ثقافة وفنون | مول الضحكة لـ " أخبارنا" : فنان عالمي استغلني مقابل 2000 درهم .. وحلمي أن يكون لي بيت يحميني من الشارع (فيديو)

مول الضحكة لـ " أخبارنا" : فنان عالمي استغلني مقابل 2000 درهم .. وحلمي أن يكون لي بيت يحميني من الشارع (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مول الضحكة لـ " أخبارنا" : فنان عالمي استغلني مقابل 2000 درهم .. وحلمي أن يكون لي بيت يحميني من الشارع (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

في تصريح لـ " أخبارنا" على هامش حفل افتتاح الفنان أحمد شوقي لمطعمه الجديد بمدينة طنجة، كشف الفنان الكوميدي خالد ناصر، الشهير بـ " مول الضحكة " عن تفاصيل صادمة جدا، تتعلق باستغلاله من قبل فنان عالمي لعب إلى جانبه دور البطولة في فيلم سينمائي.

كما تحدث " مول الضحكة " عن جانب من حياته الصعبة، التي اختار أن يتجرعها في صمت، شاكرا لبعض الوجوه المعروفة التي قدمت له كل الدعم و المساندة، حيث تحدث عن دور أسماء من قبيل الفنانة الكبيرة ثريا جبران و الفنان و المنشط التلفزيوني مراد العشابي، في تغيير منحى حياته تماما، كما تحدث عن الفنانين الكوميدين محمد الجم و محمد الخياري، و هاجم سعيد الناصيري و نيبا. 

وختم " مول الضحكة " حديثه لـ " أخبارنا " بالكشف عن جديده الفني، حيث سيقبل على تصوير بعض الأعمال التي سيتم بثها قريبا ( الفيديو ):


مجموع المشاهدات: 8026 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Hassan
على ود هد الضحكة بغيتي فين تسكن واش انت تاتحلم ولا احمق واش هد لبلاد تاتعطي هد لبلاد تاتحيد وتعري اما تعطي غار انسى نوض عري على كتافك ولا شي هربة عند بلاد الكفار حيث لايضلم عندهم احد
مقبول مرفوض
0
2018/11/12 - 02:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة