الرئيسية | ثقافة وفنون | العشابي لـ"أخبارنا": كاع الفنانات قلوبهم طايبة وهذا هو الفنان لي بكاني وها شكون هو "نامبر وان" في المغرب (فيديو)

العشابي لـ"أخبارنا": كاع الفنانات قلوبهم طايبة وهذا هو الفنان لي بكاني وها شكون هو "نامبر وان" في المغرب (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العشابي لـ"أخبارنا": كاع الفنانات قلوبهم طايبة وهذا هو الفنان لي بكاني وها شكون هو "نامبر وان" في المغرب (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

بعد تألقه اللافت من خلال سلسلة من البرامج التي قدمها عبر قناة " تيلي ماروك " والتي لاقت استحسانا كبيرا من قبل شريحة واسعة من الجمهور المغربي، عطفا على تخطيه أرقام قياسية من حيث نسب المشاهدة، أكد مراد العشابي، الفنان والمنشط التلفزيوني، أن سر النجاح يكمن أساسا في الإعداد الجيد للبرنامج، انطلاقا من احترام ذوق وذكاء الجمهور، و أيضا تقدير قيمة الضيف، حيث شكر للجمهور المغربي تقديره الكبير للمجهودات التي يبدلها، مؤكدا : " شرف كبير ليا يصنفوني رقم 1 في المغرب في ( التوك شو ).. لكن بالنسبة لي رقم 1 هو الجمهور المغربي … حيث هو لي يقدر يهبط كفما طلعك في الأول ".

كما أماط العشابي اللثام عن جملة من الطرائف و الكواليس المضحكة و المبكية في آن واحد، والتي ميزت العديد من حلقات برنامجه " عندي ما يفيد "، حيث تطرق لحلقة مثيرة جدا استضاف خلالها فنان أثر بشكل كبير في نفسيته و تسبب في بكائه.

الحوار مع العشابي لم يخلو أيضا من بعض الطرائف و الدقان … حيث كشف العشابي و بشكل حصري مجموعة من الحقائق المثيرة التي يجهلها عنه الجمهور المغربي (الفيديو) : 

 

مجموع المشاهدات: 9765 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | سليم
مسؤولية
مثلكم هم المسؤولون على الانحطاط و التدني لا مستوى دراسي لا آدب و كل من فقد بوصلة المستقبل يصبح صحفي و منشط أصحاب الحلقة أحسن منكم
مقبول مرفوض
0
2018/11/13 - 08:17
2 |
هذا السخص برنامجه فارغ و خاوي المحتوى فقط برنامج الخبيرات الخاوية راجعوا المحتوى لاشيء
مقبول مرفوض
0
2018/11/13 - 09:21
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة