الرئيسية | ثقافة وفنون | اعتقال المتورطين في تصوير فيديو "السكيرج"

اعتقال المتورطين في تصوير فيديو "السكيرج"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال المتورطين في تصوير فيديو "السكيرج"
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

كشفت تقارير اعلامية أنه تم اليوم اعتقال المشتبه في ترويج شريط الفيديو الذي ظهر خلاله الفنان البشير السكيرج، يتحدث عن العائلة الملكية، بعد أن قام أحدهما باستدراجه والثاني بتصويره دون علمه، وتوثيق ما يقوله صوتا وصورة، قبل نشر الفيديو على تطبيق "الواتساب" و"الفايسبوك". 

وأوضحت صحيفة "الاحداث المغربية" أنه تم التحقيق مع المشتبه بهما لمعرفة تفاصيل الحديث الذي دار بينهما وبين الفنان السكيرج حول العائلة الملكية، وسبب استدراجه للحديث عنها وتصويره ونشره.

وكانت فرقة أمنية قد حلت بمنزل الممثل المغربي، بمدينة طنجة، واستمعت الى أقواله بعد شكاية تقدم بها ضد الشخصين حيث صدرت مذكرة توقيف في حقهما .

وكان السكيرج قد نفى في تصريح خاص ل "أخبارنا" ما جاء في الفيديو، مؤكدا أنه مُفبرك ، وانه تعرض لعملية سرقة من قبل شخصين، قبل أن يفرا إلى وجهة مجهولة، حيث قاما بنشر الفيديو، بعد أن أجريا عليه تعديلات غيرت سياقه .

وأكد السكيرج الذي لا يستطيع  مغادرة منزله بسبب وضعه الصحي ، أن أحد المتهمين يدعى عصام، عمره 21 سنة ، و ينحدر من الراشيدية ، و الثانييدعى خالد عمره 40 سنة يملك أوراق اقامة باسبانيا، و يعمل في مجال التصوير، حيث اتهمهما بسرقة أجهزة الكترونية وهواتف ذكية ومبلغ مالي فضلا عن توريطه في الفيديو المسرب .

 

 

مجموع المشاهدات: 6845 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة