الرئيسية | ثقافة وفنون | الميلودي يتحدث لـ"أخبارنا" عن: تهديده بقتل أولاده، بنكيران، العثماني، أخنوش رئيس الحكومة وعن "زعيم المافيا" (فيديو)

الميلودي يتحدث لـ"أخبارنا" عن: تهديده بقتل أولاده، بنكيران، العثماني، أخنوش رئيس الحكومة وعن "زعيم المافيا" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الميلودي يتحدث لـ"أخبارنا" عن: تهديده بقتل أولاده، بنكيران، العثماني، أخنوش رئيس الحكومة وعن "زعيم المافيا" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

في حوار مثير وجريء، كشف سفير التراث الشعبي، الفنان عادل الميلودي، عن تفاصيل تصوير أغنية جديدة بمدينة صقلية الإيطالية، على طريقة "الفيديو كليب"، والتي سيخصصها للحديث عن الجوانب الإنسانية في حياة زعيم " مافيا "، كما تحدث الميلودي عن بنكيران وكيف تمت إزاحته، ووجه سهام نقده لرئيس الحكومة الحالي، سعد الدين العثماني، حيث قال عنه انه " غير محطوط " ولا يستحق هذا المنصب، مؤكدا أن عزيز أحنوش هو الرجل الأنسب بالنسبة للمرحلة المقبلة، مقدما بذلك وجهة نطره حول هذا الطرح.

كما تحدث الميلودي عن التهديدات التي تلقاها بسبب تأييده للمقاطعة ولماذا تراجع عن فيديوهات " لايف " التي كان يبثها بشكل مستمر .. تفاصيل أكثر ضمن هذا الحوار المثير جدا ( الفيديو ) :

 

مجموع المشاهدات: 20553 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | Moussalli
هاد الجريدة دارتليك الشأن اللي قرأ ألعنوان إيقول بأنها تحاور سياسي بارز أش قربك للسياسة خليك معا ألبندير او سكت احنا أصلا ماكانحملوكش وأنا شخصيا حتا كاتطلع قدامنا ????
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 11:28
2 | يونس
منافقين
يا أخي انت بغيتي اخنواش لله يحشرك معه فين هو مخطط المغرب الأخضر وزيد وزيد فشل فكولشي ونت بغي يكون راءيس الحكومة هههه وجهك قاصح خليني ساكت وديها فراسك
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 12:01
3 | جمال
تعليق الميلودي
اسي الميلودي تقلبتي مليون في المائة . انا من وجهة نظري ديها في سوق راسك وفي الموسيقى وخلي عليك السياسة . أخنوش ديروا رئيس حكومة في دارك .اما المغرب كبير عليه وهو ما صالحاش لهذه المهمة .خلينا نحتارموك الميلودي الله يهديك .
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 12:29
4 | عبدالكبير ابايحيى
كلشي كلتي زوين الا عزيز اخنوش لا يستحق أن يكون مقدم الحومة
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 12:55
5 | إشترى يشتري
أموال الريع جعلته يتكلم عن الياسة.
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 01:22
6 | لمهيولي
ياليت له الجرأة مثل سلامة الناجي
الميلودي مثله مثل المواطن الساذج لاثقافة لديه ولا معرفة بالسياسة يعزف على الوتر كما يقول المثل وينحاز إلى ذوي النفوذ والمال كرفاقه المغنين، وهذه من علامات ضعف أصحاب الفن..تكهن برئيس الحكومة المقبل وعرف اسمه ولم يبق له إلا أن يعين وزراء الحكومة المقبلة . غريب أمر الميلودي ، لاندري ما إن كان الذين يراسلونه هو من باب الإعجاب أم من باب التسلية.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 03:39
7 | توفيق
سلا
بعتي الماتش اسي الميلودي
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 03:58
8 | عائشة
أخنشوش! ????الله يبعد بلاه علينا... ديه لدارك الا عاجبك... ومتكلمش باسم الشعب.. وتعطيه تقييم لا يستحقه..
ديها فالغنا ديالك.. وفتخلويضك ليتدير فاللايفات الحامضين ديالك.
أما الحكومة حتى واحد مغيسيرها مزيان.. لنا الله وحده..
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 04:25
9 | ولد البلاد
عجبي سفير الأغنية الشعبية
عجبي!!!! سفير الأغنية المغربية المدمن على الحشيش وأشياء اخرى، وأغاني شعبية عادية جدا توافق أجواء اعراس السطوح والعلب الليلية.....
عجبي!!!! منظر سياسي بدكتوراه في علوم دردك وزيد دردك، بالكلام الزنقاوي وأجواء الكباريهات....
وجود هذه النوعية بالساحة الفنية والإعلامية والسياسية هو أحد مظاهر الانهيار الحضاري والاندحار الإسلامي لغرب ما بعد 2000.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 05:25
10 | حمري
الحق
في الحقيقة الحكومة يجب ان.يتراسها شبعان ماش شجعان شوفو عباس الفاسي ياكل ويصدق والجيعانين دياول هاد الحكومة ياكلون وحدهم ما يصدقو مايرحمو حتى الزيادة في الا جور مبغااوش يطلقوها حيت باقين محتاجينها
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 05:35
11 | عزيز
والله العظيم إلى كﻻمك على صح.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 08:22
12 | عزيز
الحقيقة المرة.
والله العظيم إلى كﻻمك على صح.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 08:25
13 | عزيز
الحقيقة المرة.
ممكن أن يأخذ اﻻخ ميلودي بكل الأوصاف ,لكن إذا تمعنت في كلامه وتحليله تجد أن إحساسه الداخلي نابع من قناعة و واقع نراه جميعاً أمامنا ,فمن منا لم يقتنع ، فاﻻرقام ترجعه للصواب.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/12/04 - 08:44
14 | Mokh
طز
راك غادي في الخسران المولودي ????
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/12/05 - 08:51
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: تبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة

هل تتفق مع قرار الحكومة بتبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة ؟