الرئيسية | ثقافة وفنون | محكمة تُغرم سعيد الناصيري 75 مليون سنتيم

محكمة تُغرم سعيد الناصيري 75 مليون سنتيم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محكمة تُغرم سعيد الناصيري 75 مليون سنتيم
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

قضت المحكمة التجارية بالدار البيضاء، أول أمس الاثنين،  بتغريم المخرج سعيد الناصري، مبلغ 75 مليون سنتيم، لصالح شركة "دعاء بروديسكيون"، كتعويض للشركة التي اتهمته بالتهرب من أداء مستحقاتها كشريك بنسبة 25% في إنتاج فيلم "الخطاف" الذي تم عرضه في القاعات السينمائية سنة 2010.

وتقدمت الشركة التي يوجد مقرها بالرباط الى المحكمة الابتدائية بدعوى سنة 2014 ، من أجل تحصيل مستحقاتها من مداخيل الفيلم ، حيث طالبت في البداية بأداء 150 مليون سنتيم، لكن الحكم الابتدائي نص على أداء الناصيري لمبلغ 100 مليون سنتيم ، وقام الفنان المغربي  باستئنافه ليخفض إلى 75 مليون في نهاية المطاف.

 
مجموع المشاهدات: 12627 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي
معمري سمعت شي حد تشكى من الفنان الممثل سعيد الناصري ، بالعكس كنسمع عليه كيعاون المحتاجين خصوصا الفنانة المغمورين اللي تنساو .نتمنى يكون هذا غير سوء تفاهم بسيط مع الشركة . عجبني فيلم ( الخطاف) يستحق المشاهدة وباقي يتشاف لانه مفقدش البريق ديالو .. كنتمنى تولي عندنا شي قناة اللي تهتم بالفن والتمثيل المغربي اللي فقدناه بالمرة بسبب المسلسلات المدبلجة الشيء اللي خلا الجمهور يتشغل بالواتساب والانترنيت والبارصا الخ . خاصو يرجع للاصالة ديالو بمشاهدة الاعمال الهادفة ديال الانتاج المغربي . تحية لسي الناصري .
مقبول مرفوض
-4
تقرير كغير لائق 2018/12/05 - 02:59
2 | MAHMOUD
الى رقم 1 هل تعلم ما ينتجونه في هوليوود اكيد لا ؟؟؟ ثم لا تقولي اموال هي سبب والله العظيم لو دفعت لك ميليار دولار لن تاتي بفيلم في مستوى حتى الاسبان ؟؟ في نظري انت اكيد تشاهد حلايقة جامع لفنا ؟ الصين سوف تكون في الصف الاول مع هوليوود في قريب العاجل ؟ ما يدور في المغرب من تسميه الفن بل العكس هذا تعفن ومهزلة وليس فن ؟
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/12/08 - 04:04
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: تبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة

هل تتفق مع قرار الحكومة بتبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة ؟