الرئيسية | ثقافة وفنون | حصريا: "ماني" صانع نجومية مشاهير العالم لـ"أخبارنا": عدت إلى المغرب من أجل مشاريع ضخمة (فيديو)

حصريا: "ماني" صانع نجومية مشاهير العالم لـ"أخبارنا": عدت إلى المغرب من أجل مشاريع ضخمة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصريا: "ماني" صانع نجومية مشاهير العالم لـ"أخبارنا": عدت إلى المغرب من أجل مشاريع ضخمة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

في سياق الحديث عن الكفاءات المغربية التي تغرد خارج البلاد، سنسلط اليوم الأضواء على نجم مغربي استطاع أن يبصم على مسار متميز جدا، من خلال مجال اشتغاله كمنتج ومدير أعمال، كان وراء نجاحات عدد كبير من مشاهير العالم، من قبيل " سنوب دوك"، " ريهانا "، " باريس هيلتون "، " أيكون "، " بوف دادي "، " فيفتي سانت "، " مايكل تايزن " .. وقائمة طويلة تضمن 150 شخصية عالمية.

من نتحدث عنه اليوم هو ابن مدينة تاونات، نور الدين الدحماني " ماني "، الذي كان لموقع " أخبارنا " حديث خاص معه، كشف من خلاله جملة من التفاصيل الحصرية، ضمنها بداياته الأولى قبل بلوغ المجد والشهرة، و أيضا سبب عودته إلى المغرب، وكذا المشاريع الضخمة التي يعتزم القيام بها بأرض الوطن، كما تحدث عن جلالة الملك والتطور الكبير الذي عرفه المغرب.


كما تحدث عن ريدوان، دون بيغ، المندجير مفيد السباعي، وخاصة سعيه لجلب عدد من مشاهير العالم إلى المغرب من أجل تصوير أعمال فنية ضخمة، قبل أن يوجه في الأخير رسالة " مؤثرة " إلى الشعب المغربي و خاصة الشباب … ( الفيديو ) :

 

مجموع المشاهدات: 9338 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | رجل الواقع
كيف تختارهم الشهرة
من بعد الإستماع لهذا الشخص ؛مع إحترامي التام له كإنسان من بني البشر يتضح أنه ليسى لديه أي مقومات تخول له ما يقول؟ و كيف لمدير مشاهير عالميين لا يتقن حتى لغة التجارة العالمية و الدولية و هي الإنجلزية ٠٠٠؟ كيف يتراسل مع المدراء الاخريين ،أعتقد ان هذا الانسان هو معلم شكارة أسس شركة في قديم الزمان و لديه من هم وراء الستار هم من يقمون بكل شئ ٠ يتضح جليا انه ينقصه التكوين
مقبول مرفوض
1
2018/12/13 - 01:32
2 | مواطن
يصنع الشهرة في المغرب،الشهرة فاش؟ تدويخ الشباب.........
مقبول مرفوض
1
2018/12/13 - 01:54
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة