الرئيسية | ثقافة وفنون | مراد العشابي متهم بسرقة "لوزين" بعد حصده ما يقارب 4.5 ملايين

مراد العشابي متهم بسرقة "لوزين" بعد حصده ما يقارب 4.5 ملايين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مراد العشابي متهم بسرقة "لوزين" بعد حصده ما يقارب 4.5 ملايين
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

 

بكثير من الشغف، يتابع الجمهور المغربي، أحداث المسلسل التلفزيوني الجديد "لوزين" ، التي يجسد أدوارها ثلة من أبرز نجوم الشاشة المغربية، من قبيل منى فتو، عزيز حطاب، محمد الخياري، محسن مالزي، جميلة الهوني، الناجي ومراد العشابي.. سيما بعد أن حامت تهمة "السرقة" حول أغلب أبطال المسلسل، حيث رجح  كثيرون أن يكون العشابي الذي يلعب دور محاسب الشركة هو من سرق "لوزين".

 

مخرج "لوزين"، اختار أن يظهر الفنان مراد العشابي بدور مثير في مسلسل أعاد للدراما المغربية وهيجها وبريقها، ودليل ما جرى ذكره، هو احتلاله مراكز متقدمة في " التوندونس" عبر "اليوتيوب "، خاصة بعد أن أضحى هذا العمل التلفزيوني الجديد، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إن عبر "الفيسبوك" أو حتى على تطبيق "انستغرام". 

 

وارتباطا بنسب المشاهدة، كشفت آخر أرقام مؤسسة "ماروك ميتري"، المتخصصة في قياس نسب المشاهدة، أن مسلسل "لوزين"، هو أكثر البرامج الفنية المغربية متابعة على القناة الأولى، متبوعا بمسلسل "نوارة". 

 

وتمكن مسلسل "لوزين"، الذي كتبته جهان بحار وأخرجه أمين مونة وأشرف عليه المدير الفني خالد النقري، من حصد ما يقارب 4.5 ملايين مشاهدة حسب إحصائيات "ماروك ميتري" الخاصة بقياس نسب المتابعة.

 

 

مجموع المشاهدات: 4074 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة