الرئيسية | ثقافة وفنون | منديل ومروى يقضيان شهر العسل في جزر المالديف (صور)

منديل ومروى يقضيان شهر العسل في جزر المالديف (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
منديل ومروى يقضيان شهر العسل في جزر المالديف (صور)
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

يمضي الدولي المغربي حمزة منديل لاعب شالكه 04 الالماني، شهر عسله رفقة زوجته مروى أورحالي، بجزر المالديف، حيث انتشرت للزوجين صور على مواقع التواصل ، بتعبيرات وجه تنم عن السعادة الكبيرة التي يعيشانها.

وأقام  منديل حفل زفافه على عارضة الازياء المغربية، الاثنين الماضي ، في مدينة الدار البيضاء ، بحضور عدد من زملائه في الفريق الوطني في مقدمتهم رفيقه في شالكه 04 أمين حاريث.

ونشر الدولي المغربي وكذا زوجته ، فيديوهات وصور على إنستغرام، توثق للحظات من حفل الزفاف ، الذي أحياه الفنان الشعبي سعيد الصنهاجي.

مجموع المشاهدات: 6171 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | سعيد
لي صدق اسود لا يحب السود و تزوج من بيضاء اللون ورزق ببنت بيضاء اللون و في اي لقاء او جمع او مناسبة يتعرض للاستفزاز و المضايقات من قبيل بنت من ؟ اين ابوها ؟ الخ الخ ..في اعراف وتقاليد المغاربة ان الاسود يتزوج من بني جلدته ولا يتنكر لها والعاءلات لا تعطي بنتها الى اسود الا ادا رخص ثمنها
مقبول مرفوض
-2
2018/12/29 - 07:37
2 | Ronaldo
مزكان
هههههه كون جيت خطبتها كاع متقبل بيا وخا نكون زوين وبوكوص وما عندي فلوس ملي جاها عزي قبلات لاحقاش غادي يوفر ليها اللي بغات هادي هي حال الدنيا في هاد الأعوام الأخيرة والالفية الثالثة شحال عندك شحال كتسوى هدا هو المعقول الله يلطف بنا من شر الخلق. كنستغرب من هاد الفتيات ديال دابا واش بصح باغين يتزوجو ولا دايرين الزواج حيلة باش يديرو مستقبل مادي
مقبول مرفوض
-3
2018/12/29 - 09:59
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة