الرئيسية | ثقافة وفنون | خمولي لـ"أخبارنا": ما عاوني لا أمير ولا خذيت شقة أو فلوس..آلمني تنكر أقرب الناس لي وفرحني حب المغاربة (فيديو)

خمولي لـ"أخبارنا": ما عاوني لا أمير ولا خذيت شقة أو فلوس..آلمني تنكر أقرب الناس لي وفرحني حب المغاربة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خمولي لـ"أخبارنا": ما عاوني لا أمير ولا خذيت شقة أو فلوس..آلمني  تنكر أقرب الناس لي وفرحني حب المغاربة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

عقب الحكم القضائي، الصادر في حقه، والقاضي بإفراغ المسكن الذي قضى به بمعية أسرته الصغيرة زهاء الـ  35 سنة، والذي هو في الأصل في ملكية صهره، بعد دعوة قضائية، رفعها الأخير ضده، وبعد أن كثر القيل والقال حول تدخل أمير من أجل مساعدته، علاوة على حصوله على شقة ومساعدات مادية… كان لموقع " أخبارنا " حديث خاص مع الفنان عبد اللطيف خمولي، الأخير نفى جملة وتفصيلا كل  ما جرى ذكره، مؤكدا أن كل ما قيل مجرد كلام فارغ، حاول البعض الترويج له بهدف البحث عن " البوز " لا أقل ولا أكثر، مضيفا أن الوضع لازال على ما كان عليه سابقا.

وأضاف خمولي : " عدد من الأصدقاء و الزملاء تصدمت فيهم، ولو واحد كلف نفسو على الأقل يتصل بيا ويواسيني  في هذه المحنة "، و أضاف ذات المتحدث : " كاينين ناس لي جاو من خارج المغرب خصيصا باش يقولو لي حنا معاك .. من فرنسا و إسبانيا و بلجيكا و حتى من الصين".

وبنبرة الحزن، ختم خمولي حديثه لـ "أخبارنا" قائلا : أعيش اليوم ظرفا صعبا، لكن الحمد لله على كل حال،  هذا قدري، وبهذه المناسبة أود أن أشكر كل من تضامن مع قضيتي من بعيد أو قريب، و الحمد لله هذه القضية كشفت لي بالملموس مدى الحب الكبير الذي يكنه لي الجمهور المغربي ( الفيديو ) :

مجموع المشاهدات: 12485 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 |
حمورابي
علاش فاش كنت كتصور الفلوس وناشط مع راسك كنت ساكت منين جعتي وليتي تبكي على الشعب الشعب كتحتاجوه غير فدارت
مقبول مرفوض
0
2019/01/09 - 05:43
2 |
حمودة
من الاول كان عليك تشري دارك وتضمن كرامتك واش انت ساكن فدار الناس وفاش قالوليك تخوي تبقى تباكى على الناس يعاونوك واش عمر الفن فالمغرب كان يضمن الكرامة فالمغرب نتاسف لحالك رغم انك غير مظلوم المنزل بغاه مولاه سير قلب على راسك بلا ماتبكي على الناس كفى تسولا بالفن لانك اخترت مجال عملك تحمل مسؤوليتك
مقبول مرفوض
0
2019/01/09 - 05:48
3 |
مغربي
كفى كفى بكاءا على الناس صاحب المنزل احتاجه المطلوب ارجاعه له عالج مشاكلك بنفسك ولا تسترزق بالفن ياهذا
مقبول مرفوض
0
2019/01/09 - 05:51
4 | ياسين عائشة
ظلم
أنا لا أتفرج على التلفاز. ولكن قبل سنين كثيرة كنت أتتبع مسلسلاتك... لا يسعني إلا أن أقول لك.. ستفرج بإذن الله.. لأنه وضع لك امتحانا ليختبر مدى إيمانك به... والحمد لله كلما تكلمت تقول هذا قدري... وهذا من ضمن الايمان.. وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم. سيغير الله حالك من السوء إلى الحسن. أما عن الزملاء.. فنحن في المغرب لا صديق ولا أخ ولا عم ولا خال ولا حاجة... فوض أمرك لخالقك وانتظر منه الفرج. ????
مقبول مرفوض
0
2019/01/09 - 06:01
5 | مصطفى
تعليق
في كل مرة يظهر فيها جليا مدى تنكر البلاد لمواطنيها،في الأسبوع الفارط عشنا مع الرياضة والقيم نعيش مع الفن .وهناك من يعاني في صمت ..اليس للمغادرة حق في ثروة بلادهم،؟
مقبول مرفوض
0
2019/01/09 - 07:31
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة