الرئيسية | ثقافة وفنون | فعاليات المجتمع المدني بالعيون تتفاعل مع قرار وزير الثقافة والإتصال بتغيير المدير الجهوي

فعاليات المجتمع المدني بالعيون تتفاعل مع قرار وزير الثقافة والإتصال بتغيير المدير الجهوي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فعاليات المجتمع المدني بالعيون تتفاعل مع قرار وزير الثقافة والإتصال بتغيير المدير الجهوي
 

أخبارنا المغربية:العيون

تلقت فعاليات من المجتمع المدني بجهة العيون الساقية الحمراء بارتياح كبير خبر تنقيل المدير الجهوي للثقافة السابق، وتعيين السيد حسن الشرفي مديرا جديدا للثقافة بجهة العيون الساقية الحمراء في إطار التغييرات الطموحة التي يجريها "محمد الأعرج" وزير الثقافة والاتصال بقطاع الثقافة. 

وتأمل هذه الفعاليات التي تشتغل في مجال الثقافة والفن، أن يعمل المدير الجهوي الجديد المشهود له بالكفاءة والخبرة الطويلتين، على معالجة الكثير من الاختلالات والمشاكل التي عرفها قطاع الثقافة في الفترة السابقة، خصوصا تعثر مسار المشروع الملكي لتثمين الثقافة والموسيقى الحسانية، والذي لم يرى النور إلى حدود الساعة، علما أن ميزانية ضخمة خصصت لصيانة التراث الثقافي والفني الحساني.

واعتبرت فعاليات المجتمع المدني ان وزير الثقافة والاتصال محمد الاعرج بهذا القرار وضع قاطرة الثقافة على السكة الصحيحة و تدعوه إلى مواصلة الاصلاحات بالاقاليم الصحراوية و العمل على الإشراف شخصيا على تنفيذ بنود المشروع الملكي الخاص بتنمية والحفاظ على التراث و الثقافة الحسانية.

 

مجموع المشاهدات: 2327 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | سلامة بيه
صحراوي ماعيني فالمال. والمنصب والمسؤولية صحراوي وانتم كبال. صحراوي ولاهي جحدية يالوزير الله يجازيك زكرياء لاهي يخليك محدو هون ايتم اجيك لاهي يخلي لادمي كوم اترك ياسر من لمراد الشينة واعرف عنك زاد لاهي تحاسب يوما حاد. ماتنفع فيه الوجهية
مقبول مرفوض
0
2019/01/11 - 05:57
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة